إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

عاصفة وحنيف وجيش ابن زياد

عاصفة وحنيف وجيش ابن زيادشامل عبدالقادر
كاتب عراقي
عاصفة امامي مواطنة ايرانية تركت بلادها ومرابع طفولتها وصباها بسبب الظلم الذي مارسه الحكام الجدد الذيت تسلموا السلطة بعد رحيل الشاه عام 1979 على اقاربها وافراد اسرتها وكانت السويد محطة الاستراحة في حياتها في المنفى ومعها شقيقها حنيف!!
بعد اعلان حرب التحرير ضد النظام الايراني في مطلع الثمانينات من القرن الماضي غادرت عاصفة بلاد الثلج والغيوم برفقة حنيف وقد اقتنعا ان مكانهما الصحيح ليس بلاد الفايكنغ بل المناطق المتاخمة لبلادهم!
في العراق عاشت عاصفة وشقيقها الشاب حنيف في رعاية المجاهدين كمعارضين لنظام الملالي ولكن بعد فترة من احتلال العراق تعرضا الى عذابات جسيمة!!
في المواجهات الاخيرة بين القوات الحكومية العراقية التي اقتحمت معسكر اشرف والمجاهدين الايرانيين العزل من اي سلاح الا سلاح ايمانهم بقضيتهم العادلة وهو حق مشروع لاية معارضة في العالم سقط حنيف مضرجاً بدمه فقد اطلق عليه احد الجنود زخة من الرصاص فارداه قتيلا في الحال وفقد حنيف حياته وهو شاب في التاسعة والعشرين من عمره وفقد اماله وطموحاته وكانت جريمته الوحيدة انه كان معارضاً سياسياً لنظام!
قتله جندي عراقي بدم بارد وسحلوا جثته مع عشرات الجثث الاخرى التي مزقها رصاص القوات الامنية ووضعوه في ثلاجات مستشفى اشرف ولم يسمحوا لعاصفة او غيرها بدفن جثامين شهداء اشرف!
الغريب ان الامم المتحدة طلبت من القوات العراقية المقتحمة لاشرف مغادرة المقبرة الخاصة بسكان اشرف والسماح بدفن القتلى الا انهم اصروا على البقاء ومنع اهالي الشهداء من دفن جثامينهم!!
يا ترى في اي دين سماوي او مذهبي او طائفي او سياسي يمنع دفن الموتى؟!
ومن المسؤول عن قتل حنيف وغيره من شبان ورجال اشرف؟!
وهل من الشرف والغيرة الوطنية ياجنود الصولات (!!) في اشرف ان تهاجموا اناس عزل وتمنعوا اهاليهم من دفن قتلاهم؟! انكم تعيدون الينا للاسف الشديد جرائم عبيدالله بن زياد بل والانكى من كل ذلك انكم مازلتم تتفاخرون وتتشبهون بجيش ابن سعد!!
 
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد