إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الداخلية البريطانية تبحث بناء مقابر جماعية تحسبا لتفشي أنفلونزا الخنازير

الداخلية البريطانية تبحث بناء مقابر جماعية تحسبا لتفشي أنفلونزا الخنازير تبحث وزارة الداخلية البريطانية حاليا مسألة بناء مقابر جماعية تحسبا لتفشي وباء أنفلونزا الخنازير في الخريف المقبل، محذرة انه من الضروري بحث خطط للطوارئ لتأمين المناطق التي لا تضم عدد كاف من المقابر. وأفادت صحيفة صن البريطانية الشعبية في عددها الصادر الأربعاء بأن الداخلية قدمت مقترحاتها في وثيقة مؤلفة من 59 صفحة، ناقشت فيها ضرورة استخدام مقبرة جماعية لعدد من الأشخاص الذين لا تربطهم أي صلة ببعض، وأن يتم بناء هذه المقبرة مقدما وأن يتم تجهيزها وإعدادها للاستخدام.
 
 
 
وحذرت الوثيقة من أن بعض الجبانات قد تواجه مشكلة نقص المساحات الخالية لدفن الجثث، ولاسيما في المناطق الواقعة وسط المدن. كما حذرت من أن الأمر سيستلزم ضرورة توفير شعائر تأبين أساسية وأقصر من حيث المدة في الكنائس، أو الاستغناء عن ذلك بإقامة شعار التأبين في منزل المتوفى.
 
 
 
وعلى الرغم من تراجع أعداد الإصابة بالمرض بشدة بعد أن كانت بلغت أقصى معدلاتها في أواخر تموز/ يوليو الماضي بعد إصابة أكثر من 110 ألف شخص بالمرض في الأسبوع الواحد، إلا أن الخبراء يتوقعون تفشي موجة جديدة من المرض في الخريف المقبل.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد