إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الطبيب روجيه عبد المسيح متهم باغتصاب 50 مريضة

الطبيب روجيه عبد المسيح متهم باغتصاب 50 مريضة ألقت الشرطة البرازيلية القبض على أحد أشهر أطباء البرازيل المتخصصين في التلقيح الاصطناعي بتهمة الاعتداء الجنسي على ما يزيد على 50 مريضة. وذكر موقع «جلوبو دوت كوم» الاخباري على الانترنت أنه تم القبض على الطبيب روجيه عبد المسيح (66 عاما) الذي يبدو من اسمه أنه من أصل عربي اول من امس في عيادته الفاخرة في ساو باولو. ووجهت للطبيب تهمة الاغتصاب أو الاعتداء الجنسي على نساء من مريضاته خلال وقوعهن تحت تأثير المخدر أو مرحلة التعافي من عملية جراحية. وأبلغت مريضات أخريات أيضا عن تعرضهن لملامسات من جانب الطبيب.
 
ورفض خوسيه لويس أوليفريا ليما محامي عبد المسيح الاتهامات وقال ان القبض على موكله غير قانوني. وأضاف «انه يفي بكل الشروط اللازمة ليبقى مطلق السراح حتى موعد المحاكمة».
 
وفتحت اللجنة المعنية بمراقبة الأخلاقيات المهنية للأطباء في ساو باولو أيضا تحقيقا في هذا الشأن ولكنها أكدت أنه ستتاح للمتهم كافة الفرص للدفاع عن نفسه. ويتردد على عيادة عبد المسيح عدد من الشخصيات البارزة من بينهم أسرة رمز كرة القدم البرازيلي بيليه. وقدمت البلاغات لممثلي الادعاء منذ العام الماضي.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد