إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

تقرير أمريكي: مليون مصري يعملون بالدعارة وأثرياء الخليج الزبائن

Da3ara(11)العديد من الفعاليات الثقافية المصرية اليوم تقرير وزارة الخارجية الأمريكية الذي أكد أن مليون طفل مصري يتم استغلالهم في الدعارة والتسول كما أن السياحة الجنسية أصبحت تزداد في مصر. وأرجعت الفعاليات أساسيات التقرير إلى الفوضى الواضحة في وضعه بعد اعتمادهم على مجموعة من الأشخاص الذي لم يستقوا المعلومات جيدا من مصادرها.
 
 
 
وكان التقرير قد أكد أنه يتم استخدام الأطفال للعمل بالمنازل والزراعة وأن بعضهم يواجهون ظروفاً تماثل العبودي، مثل وجود قيود على التنقل وعدم دفع أجورهم والتهديد بالإيذاء الجسدي أو الجنسي،كما أن رجال الخليج الأثرياء يسافرون إلى مصر بهدف عقد زيجات مؤقتة تتم في بعض الأحيان مع فتيات دون سن الثامنة عشرة معتبراً مثل هذه الزيجات واجهة للاستغلال الجنسي التجاري بتسهيل من أهالي الفتيات وسماسرة الزواج.
 
 
 

وأضاف التقرير الذي أعلنته الخارجية الأمريكية أمس الأول إن مصر مازالت تعد مصدراً ووسيطاً ومقصداً للاتجار بالنساء والأطفال لغرض العمالة الإجبارية والاستغلال الجنسي وجدد التأكيد على أن أطفال الشوارع في مصر الذين يقدر عددهم بمليون طفل من الجنسين يتم استغلالهم في الدعارة والتسول الإجباري،على الرغم من أن مصر قد حافظت على مكانها في قائمة الدول تحت المراقبة بالنسبة للاتجار  بالبشر للعام الرابع على التوالي لكنها تبذل جهوداً كبيرة لكي تمتثل لها بعكس الفئة الثالثة التي تعد الأسوأ وفقاً للتقرير.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد