إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

السلطات الأمنية السعودية تفتح النار ضمن محاولة فاشلة لاعتقال الشيخ النمر

السلطات الأمنية السعودية تفتح النار ضمن محاولة فاشلة لاعتقال الشيخ النمراستخدمت السلطات الأمنية السعودية مساء الأحد الأعيرة النارية لتفريق المصلين في مسجد الإمام الحسين بالعوامية في محافظة القطيف فيما بدا محاولة فاشلة لاعتقال الشيخ نمر باقر النمر. وذكر شهود عيان لشبكة راصد الاخبارية أن خمسا من الدوريات الأمنية والبحث الجنائي حاصرت المسجد لغرض اعتقال الشيخ النمر وشرعت في اطلاق النار لتفريق المصلين فور خروجهم من المسجد.
غير ان جموع المصلين الذين حضروا صلاة المغرب والعشاء بكثافة تجاهلوا الطلقات النارية لعناصر الأمن ليقود ذلك إلى فشل محاولة اعتقال النمر الذي كان غادر المسجد حينها.
 
وتعد هذه المحاولة الفاشلة الثانية لاعتقال النمر في غضون العام الجاري.
وكان الشيخ النمر ظهر الجمعة الماضية علنا للمرة الأولى بعد تواريه عن الأنظار طيلة خمسة أشهر اثر محاولة فاشلة لاعتقاله من قبل السلطات شهر مارس الماضي.
وتلاحق السلطات الشيخ لكسره حظرا مفروضا عليه بشأن القاء الخطب الدينية وتوجيهه انتقادات لاذعة للحكومة اثر موقفها من أحداث البقيع حين هاجم عناصر الأمن وهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر آلاف الزوار الشيعة في المدينة المنورة في فبراير الماضي.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد