إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

“باب الحارة”: سيهرب رجالها وتبقى النساء لحمايتها!!

"باب الحارة": سيهرب رجالها وتبقى النساء لحمايتها!!
قال مؤلف مسلسل باب الحارة بأجزائه الخمسة: أن التوجه السياسي في الجزء الرابع من باب الحارة سيطغى على التوجه الاجتماعي كما اعتدنا في الأجزاء الثلاثة السابقة، مضيفاً أنه توجه سياسي مفترض في أغلبه وليس حقيقيا حيث تم إسقاط الوضع العربي وما يجري من أحدث في غزة على العديد من المشاهد التي تظهر معاناة أهل الحارة أثناء قطع الماء والكهرباء عنهم ومن ثم هروب الرجال جميعا لتبقى النساء وحيدات تقع على عاتقهن مهمة حماية الحارة .
 
 وأضاف قاووق بأنه حتى الآن لم يكتب أي جزء بعد الخامس ولكن هذا لا يمنع من أن يكون هناك تكملة للقصة بعد الجزء الخامس يقوم هو بكتابتها .
 
ويشارك في الجزء الرابع من باب الحارة شخصيات ووجوه جديدة منها فايز قزق ، عارف الطويل ، علاء قاسم ويعود الفنان رامز اسود في هذا الجزء بعد غيابه في الجزء الثالث بدور مختلف .
 
 ووصف “قاووق أعمال المخرج بسام الملا بأنها ناجحة وبأن “الملا ” لا يمكن أن يقدم على تقديم أي عمل الا اذا كان ناجحا وراض عنه .
ووصفه بالمخرج الاول لأعمال البيئة الشامية الذي يعمل على كافة التفاصيل بدقة .
 
 
وأكد قاووق على غياب شخصية الفنان سامر المصري “ابو شهاب ” عن الجزء الرابع موضحا أنها ستعود في الجزء الخامس بشخصية ممثل آخر قد يكون الفنان ”عارف الطويل ” . .
 
 وكان الفنان سامر المصري قد نفى في تصريح سابق خبر اعتذاره عن المشاركة في باب الحارة مؤكدا على أن المخرج بسام الملا هو من قام باستبعاده .
 
 واستبعد المخرج “الملا ” العديد من الشخصيات المشاركة في الأجزاء السابقة من باب الحارة منها شخصية أبو عصام التي يجسدها الفنان عباس النوري وشخصية أبو غالب التي يجسدها الفنان نزار ابو حجر .
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد