إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الفقر يدفع جزائريين لطبخ عظام مخصصة للكلاب في إفطار رمضان

الفقر يدفع جزائريين لطبخ عظام مخصصة للكلاب في إفطار رمضانقالت صحيفة جزائرية إن الفقر دفع سكان إحدى البلدات إلى اللجوء إلى محلات الجزارة لشراء عظام الأبقار التي تباع بالعادة لأصحاب الكلاب، مشيرة إلى أنهم لم يجدوا غيرها طعاماً لهم.  وقالت صحيفة “الخبر” الجزائرية إن “مناظر غير مشرفة ولا إنسانية بأسواق مستغانم في بلد مخزونة”، حيث إن نسبة كبيرة من مواطني الولاية في أول يوم من شهر رمضان الفضيل، لم تجد ما تطبخ وتأكل فلجأت منذ الصباح الباكر تتهافت على الفضلات وعظام البقر التي تباع عادة لدى جزاري السوق المغطاة وغيرها بسعر 50 دج لكلغ التي يقتنيها مربو الكلاب“.
 
وأضافت: اختفت فجأة تلك الأكوام من الفضلات وعظام البقر في مدة زمنية قياسية بسبب الإقبال غير المنتظر على اقتنائها من طرف مواطنين يعيشون تحت خط الفقر، وليسوا في حاجة إلى قفة العار كما وصفها أحدهم، وماذا سيفعل بالحمص والعجائن في شهر رمضان، بل فضل أن يكون البديل عظام البقر والفضلات وقليلاً من الخبز والشاربات والحلويات.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد