إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

وأخيراً.. محاكمة رجل اعمال اميركي من اصل لبناني في ابوظبي للاشتباه في علاقته بالقاعدة

وأخيراً.. محاكمة رجل اعمال اميركي من اصل لبناني في ابوظبي للاشتباه في علاقته بالقاعدة تجري في العاصمة الاماراتية ابوظبي محاكمة رجل اعمال لبناني من اصل اميركي يشتبه في ارتباطه بتنظيم القاعدة، على ما اوردت الثلاثاء صحيفة محلية. ونقلت صحيفة “غالفنيوز” عن بيان للمدعي العام الاماراتي ان المواطن اللبناني الاميركي ناجي حمدان (43 عاما) “كان يقيم علاقات مباشرة مع انصار السنة عبر اتصالات (الكترونية) مع اعضاء القاعدة“.
 
وتعتبر مجموعة انصار السنة من الجماعات العراقية المتمردة والمرتبطة بتنظيم القاعدة وكانت اعلنت تبنيها العديد من العمليات الانتحارية وعمليات الخطف.
 
وعقدت الجلسة الثالثة للمحاكمة الاثنين في المحكمة العليا الاتحادية التي لا تقبل احكامها الطعن او الاستئناف بحضور حمدان المتهم بالتورط في قضايا ترتبط ب “الارهاب”، بحسب الصحيفة.
 
ودفع المتهم ببراءته خلال جلسة سابقة في حزيران/يونيو مع اقراره بانه تبرع بمال لمؤسسة “التقوى” المتهمة بتمويل عمليات اسامة بن لادن، بحسب الصحيفة.
 
وطلب محامي المتهم من القاضي تأجيل المحاكمة الى 14 ايلول/سبتمبر بحسب الصحيفة التي لم توضح ما اذا تمت الاستجابة لطلبه.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد