إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

سائق أجرة يقدم كليته إلى زبونته … بلا مقابل

سائق أجرة يقدم كليته إلى زبونته ... بلا مقابل عرض سائق سيارة أجرة في مدينة فينيكس الأميركية تقديم كليته لزبونة اصطحبها على مدى شهر تقريباً إلى مستشفى لغسل الكلى. وأفاد موقع “أي بي سي 15” الأميركي أن السائق توماس شابل, الذي يعمل في شركة “في أي بي تاكسي”, عرض تقديم كليته إلى ريتا فانلونن “لأن الله طلب منه ذلك”, حسبما قال وأشار شابل إلى أنه لم يكن على وفاق مع ريتا في بداية الأمر فقد تأخر عليها 30 دقيقة وأغضبها ذلك كثيراً. وللمصادفة, كان هو من أقلها في اليوم الثاني وبعدها أصبحت راكبة يومية.
 
من جهتها, وصفت ريتا توماس بأنه “ملاكها الحارس”, مشيرةً إلى أنه كان يسمع شكواها ومعاناتها كل يوم, وفي أحد الأيام قال لها “سأمنحك كليتي« وبدآ الفحوصات وتبين أن دمهما متطابق.
 
فقال لها “أظن أن الله تعالى يريد منك أن تقومي بعمل مميز, لا بد من وجود المزيد لتقومي به في حياتك”, وسبق لشابل أن أخذ عطلة لستة أيام لإجراء الفحوصات, وسيحتاج إلى أربعة أسابيع اجازة للتعافي بعد عملية الزرع, وأشار إلى أن “الرب سيعيله” وهو لا يريد أي شيء في المقابل, “قد يظن البعض أن المعجزات لا تحصل ولكن هذا غير صحيح”, وقد فتحت ريتا حساباً في المصرف لجمع التبرعات لمصلحة سائق الأجرة, لمساعدته في المصاريف خلال فترة تعافيه.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد