إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

إغتيال محمد بن نايف بعيون ريـما البريئة (علينا يا مناحي آل سعود)

Nayef(11)
تلقف الناس وأنا منهم خبر حادثة الإغتيال المدبرة للأمير الشاب البالغ من العمر فقط 62 سنه من جيل الديناصورات الثاني ل آل سعود الفئة الضالة الوحيده بجزيرة العرب اليوم . س1/ لماذا إنسان حر عربي شهم قح يحاول قتل من كان ولي نعمته وسيده وقيادي محنك للإنسانية ؟ .. ربما لأنه ضحيه من ضحايا محمد بن نايف أو والده وزير الداخليه . لنعيد القصه في سطر واحد بإيجاز لمن كان ثقيل الفهم ( خبر الإغتيال – إرهابي أراد تسليم نفسه – الأمير يقول لا تفتشونه خلوه يدخل – الإرهابي يفجر نفسه – الأمير لا يموت – صورة الملك يطمئن على الأمير – المجرم إرهابي ومعروف لم يتم الإعلان عن اسمه – الأمير يخرج من المستشفي كل هذا في ساعه ) ؟ هل صلت الصورة التي أريد رسمها في مخيلتك الآن ؟. قبل أكثر من عشر سنوات ريما جالسه مع أسرتها في نهاية الأخبار خبر من يقول تم القبض على سكران حاول إقتحام القصر الملكي وبفضل من الله ثم بفضل حرص حكومة الملك تم إلقاء القبض على المجرم السكران وقتله . س2/ لماذا شخص سكران يشرب الخمر ثم لا يجد سوى القصر الملكي يذهب له ؟ السكران سيجلس في منزله لن يذهب للحكومة ولو أراد أن يذهب سيذهب للسوق للتحرش بهذه أو تلك أو لديه أقرب ملعب كرة القدم ! أي مكان لكن ليس القصر الملكي . مره اخرى لمن كان فهمه ثقيل في كل الدول عندما تحدث جريمة يخرج الإعلام الرسمي ويقول محاولة إغتيال أو جريمه والتفاصيل في وقت لاحق !! لكن يبدو أن نايف بن عبدالعزيز الوحيد الذي فهمه بطي في هذا الوضع كله ( أليس كبيرهم الذي علمهم ………. ) !! . لماذا خرج علينا الإعلام يقول عملية إغتيال وتفاصيل شبه مؤكده بعد الحادثة على طول هل الأمر مدبر ياترى ؟ وين التحقيقات والتحريات ؟ وإذا كان الشخص معروف وأراد تسليم نفسه أين اسمه الحقيقي ؟ ولماذا طال الإتهام الفئة الضاله بعينها التي خرجت من رحم الوهابية ومنظريها من علماء شرع آل سعود ؟ ، أصبحنا مثل الولايات عندما تفجرت كولمبيا فوق سماء تكساس عائده من الفضاء الخارجي خرج الرئيس الأمريكي يقول تنظيم القاعده الفئة الضاله حسب ترجمة البيت الأبيض !! ولا يوجد فئة ضاله غير آل سعود في الجزيرة العربية !
 
قبل أن احلل الموقف من جوانب عده في عدة أسطر أريد أن أبين أن الوطن ليس آل سعود ، وآل سعود ليسوا الوطن ! .. اليوم بالتحديد زلزال يضرب مدينة مهد الذهب بالقرب من المدينة المنوره بقوة 5 درجات على مقياس ريختر ! وفي جيزان بالقرب من الحدود اليمنيه يضرب زلزال آخر بقوة 3 درجات على نفس المقياس . ونصف الشعب لا أحد يعلم عن معاناة هولاء الذي أصبح بعضهم ربما لاجئ تماماُ كما هم لاجئو الحروب والمجاعات والكوارث الطبيعيه ، وقبل الشهرين أو ثلاثة أشهر حدث نفس الشئ مع مدينة العيص عندما تشرد ما يقارب 30 ألف أكثر من نصفهم نساء وأطفال والإعلام السعودي يصور لنا الملك مع بقيه ناس يقبلون يده . فهل يعقل أن يكون محمد بن نايف ( ولدينا من مثله كثير ) أهم من هؤلاء جميعهم لتنتشر أخباره ولا يعرف الشعب عن الزلزال شئ وكلها وقعت في نفس اليوم !؟. س3/ ماذا يعني لو مات محمد بن نايف بالنسبة للشعب ؟ بالعامي وباللهجة الدارجه ( واحد بداله يجي مليون يا عمي ) وفي الأمثال ( ما طاح نجم إلا خف للسماء ) ماذا قدم محمد بن نايف سوى الألم للأسر السعودية حيث يرزح في سجونه وتحت وطئته أكثر من عشرة الآف سجين بدون محاكمة أو إتهام وهذا الرقم الذي أعلنته جمعيات حقوق الإنسان التي قالت أن هذا العدد المتأكدين منهم وتم حصره وإلا المخاوف والشكوك تقول أن العدد أكبر . قدم لنا أيضاً مع والده وزير الداخلية ما يربوا عن 2 مليون رجل عربي من الجزيرة العربية ( بدون ) لا يحملون الهوية ولا جوازات السفر – كيف يعيش هؤلاء بنسائهم وأطفالهم ولا يستطيوا أن يقدموا على وظائف ولا جامعات ولا غيره ؟ كيف يعيش هؤلاء بدون مأوي في حر وبرد الشمال القارص الذي يحوي غالبية هؤلاء في بلد لا تستطيع أن تعمل فيه ولا حتى تتزوج إلا بوثائق الأصل والمنشأ التي غذى بها آل سعود العنصرية بين أفراد الشعب كي لا يتحدوا ضده !؟. قدم لنا الكراهية والحقد والغبن والسجون والتعذيب والقتل وإن صدق الخبر هذا فربما أنه أحد ضحايا التعذيب في سجونه وله حق فلماذا قهره محمد بن نايف في السجن الإنفرادي الذي تخرج كل يوم من سجونه قصه جديده عن التعذيب والسجن الإنفرادي وأقلهم سنتين الدكتور والمحامي الرشود ، وأكثر 12 عام الشيخ وليد السنانس والمرجع شبكات ومراصد حقوق الإنسان ولا يتطلب الأمر سوى البحث بقوقل عن هؤلاء الضحايا ، ولا تنسي أن تبحث عن بعض الأمهات اللواتي يرفعن صور أبنائهن القتلي بسبب التعذيب في سجونه تماماُ كما يفعلن نساء فلسطين بسبب الإحتلال الصهيوني أو حرائر العراق رده الله ل أحظاننا قريباً فالعراق عراقنا .
 
عوده للموضوع الرئيس والإحتمال الأول أن يكون خبر الإغتيال صحيح ومدبر الموضوع هم أفراد آل سعود بينهم فقد سبق أن حاول الملك الحالي عندما كان ولي العهد إغتيال ولي العهد الحالي ووزير الدفاع سلطان في العام 2003م في قصة أظنها تخفى على الكثير ، وهذا ما جعل متعب نجل الملك الحالي البكر يحذر ويهدد المساس بوالده رغم أن الأجواء كانت صافيه خوفاُ من رد فعل الجناح الآخر لكن تهديده لم يحرز أي نتائج ! وذلك بسبب القيام بتدبير عملية إنقلابيه بعد أقل من عام من تتويج والده كملك للسعودية والعقل المدبر لتلك العملية هو سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي الذي اجتمع بقادة الجيش السعودي وابلغهم بالخبر في مدينة أبها جنوب السعودية ومن عارضه من كبار الضباط هو اللواء ( جنرال ) المحيا الذي اخبره أن الحرس الوطني ( حرس جمهوري في بعض البلدان ) ولائه للملك ولن يقف مع الجيش في عملية الإنقلاب بل سيقف ضدها وستفشل في كل الأحوال ( الحرس الوطني في عهد الملك الراحل فهد كان ولائه لولي العهد عبدالله أكثر من الملك كونه الرئيس الفعلي له – وكان أفراده على حياة فهد نفسه يقولون نحن ملكنا عبدالله وليس فهد ) ثم تبعتها عملية إنقلابية أخري قبل حوالي العام من النجل الأكبر لولي العهد بندر بن سلطان وهو تحت الإقامة الجبرية الآن بسببها ( إذا كان في آل سعود شخص واحد احترمه فهو بندر بن سلطان ليس لأنه صفحه بيضاء ومثال للقيم والمسؤل الشريف بل هو لص وعميل مثل والده لكن لأنه الشخص الوحيد الذكي المتعلم الفطن المتحدث بطلاقه والوجه المشرف لتمثلينا خارجياُ وليته نجح في الإنقلاب على الأقل أي سنتين لأي رئيس في الدنيا يجعل الحياه حلوه ) كل محاولات الإنقلاب والإغتيال خلال السنوات السابقة كانت بين جناحي الأسرة الملكية أحداث خاصة بآل سعود ليس الشعب . الشعب لو وجد طريقة لطرد هؤلاء لما تأخر لحظة عنها وهذه المحاولة أيضاً كانت رد صاع بصاع ليس أكثر س4/ اعطوني اسم من قام بالعملية عنوان الموضوع ؟
 
الاحتمال الآخر أن تكون العملية أيضاً صحيحه لكن مدبرها لم يتصل على الأمير كما اعلن هؤلاء الأغبياء من زمرة نايف بن عبدالعزيز حيث قالوا أنه اتصل بهم لتسليم نفسه ويريد السلام على الأمير ( علينا يا مناحي – مناحي تاتي بمعني كذاب ) إذا كان وبحسب قريبي الذي يعمل في الجيش عندما سألته عن الإستعراضات العسكرية كيف يجرؤ آل سعود على الوقوف أمامهم وهؤلاء يحملون أسلحه وكان رده ” هؤلاء العسكر مختارين بعنايه ويتم إعطائهم الأسحله ليس هم من يدخل بها الميدان قادمين بها من غرف التدريب أو منازلهم وقبل دخول الأمير للمنصه يتم تفتيشها مره أخرى بدقة وعنايه لأن الثقه معدومه وقد يحدث وسبق أن حدث ذلك من الجيش إغتيال السادات مثال ” أفراد الجيش والأمن الداخلي ليسوا ثقه عند آل سعود .. كيف تريد إقناعي أن يسمحوا لشخص إرهابي بالدخول القصر دون تفتيش ( يا مناحي آل سعود ) ونجن نرى ونسمع مواكبكم في الشارع وما يتبعها من إغلاق للشوارع وحبس الناس حتى تمروا !؟ إذا أن يكون هذا الشخص فعلاُ قام بإختراق أجهزة الأمن والحراسة وحواجز التفتيش لكن العملية لم تنجح . أو ربما كان أحد الضباط المسؤلين عن تلك الحواجز هو من قام بالعملية أو ساعد على إدخال الفاعل .
 
الاحتمال الأخير أن تكون القصه كلها مفبركه و ما هذا المسلسل إلا مسلسل آخر ينافس باب الحاره في شهر رمضان الكريم . وهذا النوع من المسلسلات سبق وأن اخرجه بإتقان نايف بن عبدالعزيز عندما فجر مبنى المرور بالعاصمة الرياض بنفسه ليبرر لنفسه تصرفاته وتطاوله على البشر وسجنهم وتعذيبهم خاصة بعد أن رفض عدد من المشائخ تكفير هؤلاء الناس ( الثوار الذين يطلق عليهم نايف فئه ضاله ) ومن هؤلاء المشائخ سفر الحوالي ( أحد أبرز المشائخ الحاليين في السعودية والذي يحظي بمحبه لدي الشعب ) الذي قال رداُ على نايف عندما يقتل المسلم ليس كافر وإلا كان والدك عبدالعزيز الذي قتل من شعب الجزيرة ما قتل أيضاً كافر . كثيراُ لا يعرفون أن صحراء الربع الخالي فيها مقابر جماعية ضحايا للملك عبدالعزيز بسلاح بريطاني . قام نايف بتفجير مبنى المرور ووضعها في رأس هؤلاء كما قام بدس أسلحه بالقرب من مزارع بعض الأشخاص في مدينة القصيم عنوه ليبرر اعتقال أصحاب المزارع المجاوره . بالله عليكم لماذا يفجر هؤلاء مبني لإستخراج رخض القياده ؟! لماذا لا يفجروا سجن فيه رفقائهم أو مبني المباحث ( الإستخبارات ) الذي نكل بهم ، فجر نايف مبنى المرور ليقول حؤلاء يستهدفون ناس بريئة ليس لهم شأن في عمليات الإعتقال . وهذه المحاولة سلسلة من ضمن السلاسل الكثيره أراد آل سعود أن يبرروا بها اعتقال العشره الآف وربما أنه سيتبعهم عشرة الآف آخرون في الأيام القلائل القادم . أراد نايف أن يبرر كل ذلك للأصوات المطالبة بإخراج هؤلاء الأبرياء من السجن أو محاكمتهم محاكمة عادله ، أراد إخراس الأصوات والمنظمات العالمية التي تطالب بإخراج هؤلاء أو حضور المحاكمات التي رفضها نايف وجعلها سريه يقبض ويسجن ويتهم ويحاكم وربما بالإعدام ينتظرهم في غرفه لا أحد يدري ماذا حدث فيها ؟! هذا أكبر دليل على أنه كذاب مراوغ – لأن موقفه ضعيف وسينفضح أمره أمام الناس س5/ من هو الذي يمشي بين الناس ملكاً ؟
 
إن كان الخبر صحيح أصبحنا نعيش مثل ما كانت تعيش مصر سابقاٌ في العقود القليله الماضيه حمله تفجيرات ، انتقلت من الشارع إلي المراكز ثم طالت رئيس الدولة بكل ما فيها من سجون وتعذيب وتلفيق في السجن الحربي وسجن القلعه وفي جميع الأحوال سواء صحت القصه بأي الاحتمالات أو كانت تمثليه هي وبال على آل سعود ؟ وسيدفعون الثمن غالياً لها وستذكرون ماذا أقول … اللهم إني صائمة .
 
 
 
للمداخلات من خارج الساحة العربية
 
الإيميل / [email protected]
 
المدونة / http://1rima1.blogspot.com/
 
الفيسبوك / ريــما العـمـــري
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد