إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

جون ترافولتا يبكي يوميا ويتباعد تدريجيا عن زوجته منذ وفاة نجله

جون ترافولتا يبكي يوميا ويتباعد تدريجيا عن زوجته منذ وفاة نجله لم يتجاوز نجم هوليوود الشهير جون ترافولتا أزمة وفاة ابنه جيت/16 عاما/ قبل ثمانية أشهر حيث تشير تقارير إخبارية إلى أن ترافولتا يقضي أياما طويلة في سريره ويشاهد شرائط الفيديو العائلية القديمة معظم الوقت كما أن الفجوة بينه وبين زوجته كيلي بريستون في تزايد مستمر.
 
 
وتوفى جيت الذي كان يعاني من مرض التوحد قبل ثمانية أشهر عندما كان يقضي عطلة مع أسرته في جزر الباهاما حيث سقط على الأرض وأصيب بجروح في الرأس ولفظ أنفاسه الأخيرة وهو في طريقه للمستشفى.
 
 
 
ونقلت مجلة “ستار” عن صديق مقرب من ترافولتا وزوجته قوله:”قرب الألم بينهما بشدة في بداية الأمر ولكن مع الوقت بدأ جون في الإنطواء على نفسه في حين تحاول كيلي الهاء نفسها بالعمل الكثير”.
 
 
 
ووفقا لتقرير المجلة فإن ترافولتا لا يرغب في الوقت الحالي سوى في شئ واحد فقط وهو أن يبقى وحيدا إذ يقضي معظم وقته في منزله في أوكالا بفلوريدا حيث لا يبارح السرير ويشاهد الأفلام القديمة ويعزي نفسه بتناول المثلجات.
 
وقال صديق الأسرة:”إنه (جون) لا يزال يبكي كل يوم”.
 
 
 
واتفق النجم دينزل واشنطن الذي سبق وعمل مع ترافولتا ، في هذا الرأي حيث أعرب عن قلقه على ترافولتا وقال:”جون يعاني.حالته تكون جيدة في دقيقة ثم ينهمر في البكاء في الدقيقة التالية
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد