إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

السلطات تحقق مع والد الشيخ نمر النمر.. وإخوانه مهددون بالإعتقال

Nemer(8)اجرت السلطات الأمنية السعودية يوم الأحد تحقيقا أمنيا مطولا مع والد الشيخ نمر النمر المطارد على خلفية انتقاده موقف الحكومة من اعتداءات دموية تعرض لها الزوار الشيعة في المدينة المنورة. وعلمت شبكة راصد الاخبارية أن الحاج باقر أمين النمر (85 عاما) أخضع لتحقيق أمني مطول في مركز شرطة العوامية في محافظة القطيف بحثا عن نجله المطارد الشيخ نمر.
 
وذكرت مصادر موثوقة أن جميع أخوة الشيخ النمر مطلوبون للتحقيق وهم مهددون بالاعتقال لممارسة مزيد من الضغط على الشيخ المطارد ليقوم بتسليم نفسه طوعا.
 
مصادر خاصة قالت لراصد أن التصعيد الأخير جاء بعد تعميم سري وعاجل وقعه أمير المنطقة الشرقية محمد بن فهد لجميع القطاعات الأمنية يقضي بإلقاء القبض على الشيخ النمر “بأي وسيلة”.
 
وتلاحق السلطات الشيخ نمر منذ شهر مارس الماضي بعد كسره حظرا رسميا على القاء الخطب الدينية ومهاجمته موقف الحكومة السعودية من اعتداءات تعرض لها الزوار الشيعة في المدينة المنورة قبل ذلك بنحو شهر.
 
وكان النمر ظهر للعلن للمرة الاولى الجمعة قبل الماضية بعد غياب دام نحو خمسة اشهر.
 
وفتح عناصر الشرطة النار في الهواء لتفريق مصلين في مسجد الامام الحسين في العوامية في الثالث والعشرين من الجاري فيما بدا محاولة فاشلة لاعتقال الشيخ النمر.
 
 وقرر النمر التواري عن الأنظار مرة أخرى بعد ظهوره بأربعة أيام.
 
ويقول الأهالي أن مئات من قوات مكافحة الشغب تمركزت في الأيام الأخيرة في مركز شرطة العوامية تحسبا على ما يبدو لاحتجاجات متوقعة ضد اعتقال النمر.
 
ورأى متابعون أن الأجهزة الأمنية السعودية راغبة في تحقيق أي انجازات أمنية تحت وقع الضربة التي تلقتها في أعقاب محاولة اغتيال مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية محمد بن نايف مساء الخميس الفائت.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد