إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مادونا تزور حائط المبكى في عتمة الليل

مادونا تزور حائط المبكى في عتمة الليل أثارت نجمة البوب الأمريكية مادونا بلبلة إعلامية حين قامت بزيارة ليلية إلى حائط المبكى في القدس القديمة. في حذاء عالي الكعب وسروال جينز وسترة سوداء، زارت النجمة الامريكية حائط المبكى في وقت متأخر الأحد يحيط بها عدد من المرافقين ويتبعها عشرات المصورين.
 
 
 
وكانت المغنية البالغة 51 عاما وصلت إلى إسرائيل الأحد في طائرة خاصة، ومن المقرر ان تقيم حفلتين في تل أبيب في إطار جولتها العالمية بعنوان (ستيكي اند سويت).
 
 
 
ومن المقرر ان تلتقي مادونا خلال زيارتها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الجمعة، على ما ذكر مكتبه، وأيضا زعيمة المعارضة تسيبي ليفني.
 
 
 
وكذلك تعتزم مادونا وهي من أتباع الكابالاه حضور مؤتمر حول الانضباط الروحاني في الديانة اليهودية، تشارك فيه أيضا النجمة الهوليوودية ديمي مور وزوجها الممثل اشتون كاتشر اللذان يتبعان هذه الطائفة، على ما ذكر الإعلام الإسرائيلي.
 
 
 
وسبق لمادونا ان زارت إسرائيل في عامي 2004 و2007.
 
 
 
وقد نشأت نجمة البوب وفقا للديانة الكاثوليكية، ولم تطلع على الكابالاه سوى في العام 1997 من خلال مركز في لوس انجلس يدرس خليطا مختارا من التعاليم اليهودية المحافظة ومن فلسفة التفكير الايجابي الهادفة إلى تطوير الذات روحانيا.
 
 
 
وفي العام 2004، اتخذت مادونا لها اسم (استير) اليهودي من دون أن تعتنق رسميا إلى اليهودية.
 
 
 
ويمثل تعلم مادونا للكابالاه، من وجهة نظر اليهود المتشددين، تدنيسا لمقدسات هذه الديانة، حيث يعتبر هؤلاء ان تعاليمها يجب أن تكون حكرا على الرجال المتزوجين الذين تزيد أعمارهم على 40 عاما، من الذين درسوا نصوص التلمود طيلة أعوام.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد