إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

هكذا مصير الاجراء

هكذا مصير الاجراء

في نبأ ورد من بيت لحم ونشرته صحيفة المستقبل العربي ان مكتب الرئاسة للرئيس اللا شرعي محمود عباس قد رفع التغطية المالية على اعضاء المؤتمر الحركي الدايتوني الذي انعقد منذ ايام في بيت لحم حيث يهدد هؤلاء الاعضاء بالطرد من الفنادق والاماكن التي يقيمون فيها بعد ان انتهت مهمتهم في تصعيد وتثبيت محمود عباس رئيسا ً لحركة فتح دايتون /اوسلو.

تعليق :-

هكذا هو ما صنعه محمود عباس ومحمد راتب غنيم ، لقد قلنا مرارا ً وتكرارا ً ان تلك القيادة تتعامل مع كوادر فتح وكأنهم عبيد او من فلاشة ، فهم مرحلة يقفزون على ظهورهم ليثبتوا شرعيهم المشوهة والمصابة بالعار ، هذا هو مصير المستزلمين والراكعين واللاهثين لرقم وطني من خلال حسين الشيخ والدائرة المدنية المنسقة مع قوى الاحتلال فلا كرامة لمن ارتضى لنفسه ان يكون دمية او حصانا ً خشبيا ً يؤدي دور من ادوار الاستزلام وهذا هو مصيرهم ، لقد وعد عباس بعمل ما في وسعه لحصولهم على رقم وطني وبقائهم في الضفة الغربية المحتلة ، فلا هذا ولا ذاك وهم الآن يتضورون جوعا ً بعد انتهاء مهمتهم وبعد انتهاء الغرض الذي ذهبوا من اجله وهكذا هو مصير الاجراء والمستزلمين .

بقلم/ سميح خلف

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد