إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

سعودي أراد اصطحاب زوجته السورية إلى المملكة فاكتشف أنها متزوجة باثنين غيره

Saudi(32)
اكتشف سعودي بعد نحو شهر من زواجه الذي كلفه 370 ألف ليرة أن زوجته السورية متزوجة من رجلين آخرين أحدهما رجل اعمال أردني .  ونقلت تقارير سورية عن الزوج ويدعى “محمد.ع.ح” قوله: “لقد اكتشفت أن زوجتي (هـ.ج) من محافظة درعا ما زالت زوجة لرجلين آخرين ، مشيراً إلى أنه اكتشف ذلك عندما بدأ في إعداد أوراق السفر كي يصطحب زوجته معه إلى السعودية كخادمة الان الانظمة السعودية لا تجيز زواج السعودي باجنبية الا في حالات معينة , ومضيفاً أن أهل زوجته أخذوا منه مبلغ 370 ألف ليرة سورية مقابل إتمام عقد الزواج الذي تبين أنه باطل.
 
 
 
وأضاف “تقدمت بشكوى لقسم الشرطة في مدينة بصرى الذي ألقى القبض على والد زوجتي المدعو (سليمان . ج) إلا أن زوجتي ووالدتها المدعوة ( ف . س) وأخاها( ر) لاذوا بالفرار، قبل أن أتقدم بدعوى قضائية ضدهم في محكمة الجنايات بدرعا”, مضيفا: “ما زلت في انتظار الوصول إلى حقي بعد تعرضي لحالة نصب واحتيال غير أخلاقية”.
 
 
 
من جهته, قال مصدر في الشرطة إنه تم بالفعل القبض على والد الفتاة فور التأكد من تعرض المواطن السعودي لعملية نصب من خلال تزويجه بامرأة متزوجة, مشيراً إلى أنه تم إعلان البحث عن المرأة وأمها وأخيها إلا أن كتاباً وصلنا بعد يوم يقضي بكف البحث باعتبار أن المسألة باتت أمام القضاء.
 
 
 
وعن كيفية تزويج المرأة لثلاث مرات, قال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه إن “عقد الزواج في المرتين الثانية والثالثة كان عرفياً، إذ إن الزوجين الثاني والثالث اكتشفا أنها متزوجة وعلى ذمة رجل آخر عند محاولة تثبيت الزواج” ويوجد الكثير من الخليجيين الذين يدفعون المال من اجل الزواج عرفيا بسوريات بعضهن قاصرات.
 
*صدى سوريا
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد