إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

رجل اعمال سعودي يشتري أغلى لعبة جنسية في العالم

Saudi le3ba
يستعرض البرنامج الأمريكي “60 دقيقة” الذي يعد أشهر برنامج في العالم في حلقة سيتم عرضها مطلع الشهر المقبل الخبر الذي تناقلته وسائل الإعلام العالمية ووكالات الأنباء،عن شراء رجل أعمال سعودي أغلى لعبة جنسية في العالم مصنوعة من الذهب ومرصعة بالألماس والياقوت.
 
ويشرح البرنامج قصة شراء رجل الأعمال السعودي لأغلى لعبة جنسية في العالم والتي وصلت تكلفتها إلى 55 ألف دولار أمريكي “206250” مائتين وستة آلاف ومائتين وخمسون ريالاً.
 
ويعرض البرنامج القصة منذ بداية استقبال شركة “اكس لاب” الكندية التي تعمل في صناعة الأجهزة الطبية والجنسية رسالة المشتري على البريد الالكتروني¡ وكيف أن الموظفين في الشركة في بداية الأمر اعتقدوا أن طلب رجل الأعمال السعودي مجرد دعابة.
 
ولكن العاملين في الشركة ” فوجؤوا ” بأنه يقوم بتحويل مبلغ كبير لحساب الشركة يؤكد فيه جديته في شراء اللعبة الجنسية المصنوعة من الذهب والمرصعة بالألماس والياقوت.
 
وكانت الشركة رفضت ذكر اسم رجل الأعمال السعودي الذي يعد أول شخص في العالم يطلب لعبة جنسية لا تتجاوز قيمتها في السوق الأمريكي والأوروبي الـ400 دولار بقيمة كبيرة تصل إلى 55 ألف دولار لتوصف بأغلى قطعة جنسية تباع في العالم, إلا أن الشركة أشارت أن المشتري السعودي يقيم في مدينة جدة.
 
وأوضحت الشركة أنها استعانت بأحد مصممي المجوهرات حتى يتم تلبية طلب الزبون بأسرع وقت ممكن, مشيرة إلى أن الألماس والياقوت التي سيتم وضعها على اللعبة الجنسية ستتسلمها الشركة بواسطة سيارة مصفحة في شهر تشرين الأول المقبل .
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد