إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

عقب تصريح له بتورط الحكومة الأمريكية بهجمات 11 سبتمبر.. مستشار أوباما للشؤون البيئية يقدم استقالته

عقب تصريح له بتورط الحكومة الأمريكية بهجمات 11 سبتمبر.. مستشار أوباما للشؤون البيئية يقدم استقالته استقال يوم الاحد مستشار للبيت الابيض في السياسة البيئية بعد غضب بشأن تصريحات ادلى بها واشار فيها الى تورط الحكومة الامريكية في هجمات 11 سبتمبر ايلول. وقدم فان جونز المستشار الخاص بشأن الوظائف الخضراء في مجلس الجودة البيئية بالبيت الابيض اعتذارا يوم الخميس بعد ظهور شريط مصور له وهو يستخدم تعبيرا فجا لوصف الجمهوريين ووسط تقارير قالت انه وقع عريضة يشير فيها الى تورط الحكومة الامريكية في هجمات 2001 في نيويورك وواشنطن.
 
 
 
ولكن هذا الاعتذار لم يفعل شيئا يذكر لوقف انتقادات الجمهوريين ولم يبد كبير المتحدثين باسم الرئيس باراك اوباما سوى تأييد فاتر للمستشار يوم الجمعة.
 
 
 
وقال جونز انه قدم استقالته لتفادي تشتيت جهود الادارة لاجازة اصلاح نظام الرعاية الصحية وقانون التغير المناخي.
 
 
 
وقال جونز في خطاب الاستقالة الذي صدر لوسائل الاعلام “عشية المعارك التاريخية للرعاية الصحية والطاقة النظيفة ، والمعارضين للإصلاح، شنت حملة شرسة سمعتي… وأنه لا يمكنني بضمير حي أطلب من زملائي أن نقضي الوقت الثمين في الدفاع عن ماضيي وعن سمعتي ونحن بحاجة إلى جميع الأيدي على سطح السفينة ، والقتال من أجل المستقبل”.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد