إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

القبض على مواطنه سورية تبيع فتيات سوريات للخارج

القبض على مواطنه سورية تبيع فتيات سوريات للخارج
قبضت عناصر الشرطة في حلب على امرأة إثر بيعها ثلاثة نساء سوريات لرجلين خليجيين وآخر فلبييني مقابل 550 ألف ليرة سورية وإخراجهن من البلاد عن طريق عقد زواج عرفي, إلى جانب ممارسة وتسهيل الدعارة.
 
 
 
وقال مصدر في في الشرطة لـسيريانيوز السورية إن “عناصر شرطة منطقة سمعان ألقت أواخر الشهر الماضي القبض على المدعوة ( م ، ج ) بجرم ممارسة و تسهيل دعارة إضافة لقيامها ببيع نساء سوريات إلى خارج القطر “.
 
 
 
وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه أن “المدعوة (م ) باعت الفتاة السورية الأولى من محافظة الرقة وهي بعمر الـ25 عاما إلى رجل من الفلبين مقابل مئتي ألف ليرة سورية منذ أكثر من 3 أعوام قبل أن تبيع امرأتين سوريتين لمواطنين إماراتيين مقابل 150 ألف ليرة سورية للأولى و 200 ألف ليرة للثانية”, مشيرا إلى أن “إخراج النسوة السوريات من البلاد تم عن طريق عقد زواج عرفي أيضا ًوبشكل مكثف”.
 
 
 
يذكر أن هذه الحادثة هي الثانية من نوعها في منطقة سمعان بحلب إذ قبضت عناصر الشرطة منذ نحو شهر على شبكة دعارة تديرها إمرأة تبيع نساء سوريات لخليجيين احداهن مقابل 300 ألف ليرة .
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد