إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فيديو :اتهام “العربية” بالاستهزاء بالله ورسوله وجبريل عليه السلام

اتهام حددت المحكمة الجزائية بجدة جلسة, نهاية شهر شوال المقبل، للنظر في الدعوى المرفوعة ضد قناة “العربية” بتهمة الاستهزاء بالله ورسوله صلى الله عليه وسلم, وجبريل عليه السلام، والأحاديث النبوية الصحيحة. وحسبما ذكرت صحيفة “سبق” السعودية، قال ياسر قباني “32 عاماً” الذي أقام الدعوى ضد “العربية” أنه أرفق في دعواه ما يثبت اتهاماته ضد الفضائية, منها مقطع فيديو مسجل من قناة “العربية” يؤكد ما جاء في شكواه من الاستهزاء بالله ورسوله، مشيراً إلى أن الدافع وراء الدعوى نصرة الله ورسوله وجبريل ودين الإسلام، محتسباً الأجر عند الله عز وجل.
 
 arabiaya
وأضاف: إن المسؤولين عن “العربية” قاموا بعد رفع الدعوى, بحذف المقطع الموجود على من الموقع الإلكتروني لـ”العربية”, دون أن تقدم أي اعتذار.
 
وكان “قباني” قام برفع دعوى ضد القناة, قبل شهرين أمام المحكمة الجزائية بجدة, وقدم الأدلة التي تثبت حقيقة دعواه بالصوت والصورة، وتمت إحالتها إلى وزير العدل.
 
 
 
وطالب المدعي “العربية” بضرورة تقديم اعتذار رسمي بالصوت والصورة, والتعهد بعدم تكرار ذلك الأمر مجدداً.
 
وقال المدعي: إن مراسل قناة “العربية” في العراق, قام بالاستهزاء بالله ورسوله صلى الله عليه وسلم، وجبريل عليه السلام، والأحاديث الصحيحة، والدين الإسلامي الحنيف، مضيفاً في الشكوى أن هذا الأمر لا يرضي الله ولا رسوله الكريم، ولا يرضي أي مسلم غيور على دينه, خصوصاً في بلاد الحرمين الشريفين ومنبع الرسالة التي تحكم شرع الله في كل شؤونها.
 
الجدير بالذكر أن مقطع الفيديو المسيء يظهر فيه مذيع “العربية” وهو جالس مع بعض المواطنين العراقيين قائلاً لهم “إن هناك حديثاً شريفاً غافلون عنه وقد رواه مسلم, جاء فيه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: “من أطعم إخوانه صلّت عليه الملائكة إلا جبريل ظل واقفاً. قيل: لماذا ظل جبريل واقفاً يا رسول الله؟ قال: ينتظر الشاي”، فانفجر الحضور ضحكاً وهذا فيه كذب واستهزاء بالله ورسوله.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد