إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

تضرر الرحلات الجوية إلى دبي جرّاء إضراب 300 طيار هندي

Jet تضررت رحلات جيت إيرويز بشدة الثلاثاء اثر إضراب الطيارين دعماً لزميلين طردتهما الشركة.تضررت الرحلات القادمة من الهند الثلاثاء بعد إضراب 300 طيار هندي يعملون في شركة “جيت إيرويز” التي تعد ثاني أكبر شركة طيران خاصة هندية، احتجاجاً على فصل اثنين من زملائهم. وأشار تقرير بثته إذاعة “أول إنديا” أن الإضراب طال 120 رحلة جوية بما فيها رحلات إلى دبي وكولومبو وسنغافورة وكوالا لامبور.
 
 
 
كما ألغيت 35 رحلة للشركة من المركز المالي “مومباي” و18 رحلة من نيودلهي نتيجة للإضراب الذي وصفته “جين إيرويز” بأنه تخريب متعمد لعملياتها.
 
 
 
وأفادت وكالة فرانس برس نقلاً عن بيان صدر عن الشركة أن هذا العمل من شأنه أن يلحق الضرر بعمليات شركة الطيران ويتسبب بإزعاج المسافرين.
 
وتجري رابطة الطيران المدني الوطنية، وهي اتحاد يمثل 650 طيار من مجموع 1,000 طيار يعملون في شركة “جيت إيرويز”، محادثات مع الإدارة العليا بعد أن فصلت الشركة اثنين من كبار طياريها الشهر الماضي.
 
 
 
وطالب مسؤولوا الرابطة بإعادة الطيارين إلى الشركة واصفين قرار الفصل بأنه عمل انتقامي كون الطيارين شكّلوا هيئة اتحادية للتجارة في الشركة.
 
 
 
وذكرت “جيت إيرويز” أن أي إضراب يعد غير قانوني لأن الخلاف أحيل إلى مفوضية العمل الإقليمية وإن المحادثات جارية للتوصل إلى تسوية.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد