إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

تراشق بالأحذية بين محافظ وبرلماني بحضور وزير خلال حفل رياضي في اليمن

تراشق بالأحذية بين محافظ وبرلماني بحضور وزير خلال حفل رياضي في اليمن قال مصدر يمني مطلع بأن تراشقا بالأحذية وقع بين محافظ محافظة ذمار يحي العمري والبرلماني عبد العزيز جباري بحضور وزير الشباب والرياضة حمود عباد مساء الأحد اثر مشادات كلامية خلال حفل ختامي لنشاطات رياضية لمناسبة شهر رمضان. ونقل موقع (المصدر اون لاين) المقرب من حزب الإصلاح المعارض، عن مصادر حضرت الواقعة قولها بأن فوضى عارمة سادت ساحة المركز الثقافي في مدينة ذمار في حضور وزير الشباب والرياضة، على إثر خلاف نشب بين عضو البرلمان عبدالعزيز جباري، ومحافظ المحافظـة يحيى العمري، وتطور إلى حد العراك بالأيدي والتراشق بالأحذية.
 
 
 
وأفادت تلك المصادر بأن البرلماني جباري بدأ في التقاط صور تذكارية إلى جانب الفريق الفائز وبيده الكأس، غير أن المحافظ العمري أمر بسحب الكأس من يد الأول، معترضاً على إهدائه لجباري، في محاولة لما اعتبر (إيقافه عند حده).
 
 
 
وتطور الموقف إلى عراك بين الجانبين بالأيدي وتراشق بالأحذية ما أثار فوضى عارمة في أوساط مئات الحاضرين، بينهم وزير الشباب والرياضة الذي لم يمتلك سوى الانسحاب من قاعة الحفل.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد