إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

تسجيل جديد للظواهري في ذكرى 11 سبتمبر يتوعد فيه الرئيس أوباما

تسجيل جديد للظواهري في ذكرى 11 سبتمبر يتوعد فيه الرئيس أوباماقال المسؤول الثاني في تنظيم القاعدة ايمن الظواهري في شريط بثه التنظيم ليل الثلاثاء الاربعاء على الانترنت بمناسبة الذكرى الثامنة لهجمات 11 ايلول/ سبتمبر، انه يتطلع الى هزيمة الرئيس الاميركي باراك اوباما على ايدي “المجاهدين”. وتوجه الظواهري في الفيلم الذي ياخذ شكل وثائقي مدته 106 دقائق، الى الرئيس الاميركي بالقول “+مستر اوباما … عسى ان يكون قصم ظهوركم على ايدي مجاهدي امة الاسلام باذن الله حتى تستريح الدنيا ويستريح التاريخ من اجرامكم وصلفكم وكذبكم”.
 
وقال الظواهري في الشريط الذي يظهر فيه عدة قياديين في التنظيم الذي يراسه اسامة بن لادن “لقد اشتركت امريكا من قبل في حروب كثيرة وانهزمت فيها في فييتنام وخليج الخنازير وغيرها لكن هذه المرة ليست كسابقاتها فانتم قد تورطتم واشتبكتم مع الامة المسلمة”.
 
وحذر زعيم القاعدة اسامة بن لادن في 14 سبتمبر ايلول الشعب الامريكي من صلات حكومته الوثيقة مع اسرائيل في تسجيل صوتي جديد على ما يبدو بث على موقع اسلامي على الانترنت.
 
وبلغت مدة هذه الرسالة التي كان عنوانها “بيان الى الشعب الامريكي” 11 دقيقة تقريبا وبثت بعد بضعة أيام من ذكرى مرور ثمانية أعوام على هجمات 11 سبتمبر أيلول.
 
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد