إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ثلاثة مصريين إختطفوا فتاة عراقية وإغتصبوها بالقوة

ثلاثة مصريين إختطفوا فتاة عراقية وإغتصبوها بالقوةشهدت مدينة كفر الشيخ المصرية جريمة بشعة. إختطف 3 أشقياء مصريين خطر فتاة عراقية الجنسية داخل تاكسي واصطحبوها إلي منطقة مهجورة وإغتصبوها تحت تهديد السلاح. كانت أجهزة الأمن بمحافظة كفر الشيخ قد تلقت بلاغا من أهالي مدينة كفر الشيخ بقيام 3 أشخاص مجهولين باختطاف فتاة من الطريق العام أمام عمارات الإسكان بجوار مستشفي الحميات واصطحبوها في تاكسي إلي منطقة مهجورة واغتصبوها.
 
تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث. تبين من تحريات فريق البحث أن الفتاة المخطوفة تدعى حميدة ماجد عيدان “20 سنة- عراقية الجنسية” من أم مصرية وتقيم مع والدتها بإحدي قري مركز كفرالشيخ وأنها أصيبت بأعياء شديد وهستيريا وذهول من جراء الحادث .
 
بسؤال المجني عليها قالت إنها ذهبت لقضاء ثالث أيام العيد وسط الحدائق والمتنزهات بمدينة كفرالشيخ وفي نهاية اليوم استقلت تاكسي لتوصيلها إلي منزلها، أضافت أن شخصاً كان يجلس بجوار السائق وفي الطريق استقل معهم “ثالث” جلس بجوارها وفوجئت بالسائق ينحرف بالسيارة بعيداً عن الطريق المؤدي لمنزلها فشعرت بالخطر وحاولت الاستغاثة وفتح باب السيارة والهرب منها لكنهم أشهروا في وجهها الأسلحة البيضاء وهددوها بالقتل وانزلوها من السيارة بالقوة وجردوها من ملابسها تحت التهديد وتناوبوا الاعتداء عليها جنسيا وأحدثوا بها إصابات متفرقة بجسدها ثم تركوها وفروا هاربين .
 
وبحسب صحيفة “المساء” أكدت تحريات فريق البحث أن وراء إرتكاب الواقعة عادل.ع.م “28 سنة” سائق ومسجل شقي خطر سرقات عامة ومحمد.أ.م “22 سنة” سباك وسبق اتهامه في قضيتي ضرب سلاح أبيض ومسعد.أ.م “22 سنة” عامل .
 
ألقي القبض على المتهمين الثلاثة وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات وبأقوال الفتاة المجني عليها اعترفوا بالجريمة وتعرفت عليهم المجني عليها داخل قسم الشرطة وأثناء عرضهم علي النيابة أمرت بحبسهم أربعة أيام علي ذمة التحقيق وعرض الفتاة المجني عليها علي الطب الشرعي لبيان الإصابات الموجودة بها نتيجة عملية الاغتصاب .
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد