إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

كتاب أمريكي يكشف أسرار بوش: كان غبياً سياسياً و نعت السيدة كلينتون بذات المؤخرة الكبيرة

كتاب يكشف أسرار بوش: كان غبياً سياسياً و نعت السيدة كلينتون بذات المؤخرة الكبيرةأثار كتاب جديد لمات لاتمير، معد خطابات الرئيس الأميركي السابق جورج بوش، الكثير من الضجة في الولايات المتحدة لتضمنه بعضاً من سيرة جورج بوش الذاتية والتي أظهرب أن بوش ” غبياً سياسياً ” ، كما تضمن الكتاب بع التصريحات التي تفوه بها بوش مثل أنه لم يسمع يوماً بسارا بايلن قبل ترشحها لمنصب نائب الرئيس، وأن هيلاري كلينتون لديها بمؤخرة كبيرة.
 
وقد نشر كتاب لاتمير الجديد في وقت سابق هذا الأسبوع ويتضمن مذكراته من سنوات خدمته في البيت الأبيض كمعد خطابات جورج بوش.
 
وفي مقابلة مع شبكة “سي ان ان” الأميركية قال لاتمير إن بوش أشار في أحد المناسبات إلى أنه لم يسمع قط بسارا بايلن، وإلى أنها غير مستعدة للظهور على المستوى الوطني.
 
وأفاد أن بوش كان يستخدم لغة حادة، وقال في أحد المرات “انتظروا حتى تجلس بمؤخرتها الكبيرة على هذا المكتب”، مشيراً إلى المرشحة السابقة للانتخابات الرئاسية ووزيرة الخارجية الحالية، هيلاري كلينتون، إذ كان بوش يعتقد، مثل الكثيرين غيره، أن كلينتون ستكون الرئيسة التالية للولايات المتحدة.
 
يشار إلى أن سياسيين من الديمقراطيين والجمهوريين انتقدوا كتاب لاتمير واعتبروا أنه خان ثقة بوش، غير أن لاتمير دافع عن نفسه قائلاً إنه تقليد سائد أن يكتب الموظفون السابقون في البيت الأبيض مذكراتهم وهو لا يندم على ذلك.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد