إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

أردنيون يطلقون الأعيرة النارية ابتهاجا بعودة لميس إلى الشاشة

Lamees(1)
استقبل عدد من الأردنيين إطلالة “لميس” الجديدة في مسلسل “عاصي”، الذي يعرض على قناة MBC4، بإطلاق أعيرة نارية ابتهاجا بعودتها، مؤكدين أن صلابتها وتواضعها في الشخصية التي تقدمها في المسلسل من خلال العمل مع المزارعين شدهم إلى متابعة أحداث القصة من الحلقة الأولى.
 
وكشف مصدر أمني أردني لمراسل mbc.net أن الشرطة رصدت مطلع الأسبوع الحالي حالتي إطلاق أعيرة نارية في الهواء شرق العاصمة عمان وإحدى محافظات الوسط وتبين فيما بعد أنهما بسبب “لميس”.
 
وأوضح المصدر أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بخصوص الحادثتين، رافضا الخوض في المزيد من التفاصيل.
 
إسماعيل عوض لم ينكر أن إعلان MBC في نهاية شهر رمضان المبارك وأيام العيد عن عودة لميس في المسلسل جعله يقرر متابعة المسلسل من أول حلقة، لافتا إلى أن قصة المسلسل وشخصية “أمير” و”كريم” اللذين انجذبا إلى “عاصي” وشقيقتها أعطى أحداث المسلسل قوة من حلقاته الأولى.
 
ويرى طاهر التايب أن ماضي “أمير” وانتحار والدته بسبب ظلم جد عاصي وإصراره الدفين على الانتقام سيعرض “عاصي” لكثير من المواقف الساخنة، متوقعا أن يطفئ حبه المتوقع لعاصي نار الانتقام المتقدة في داخله.
 
من جهتها، أكدت تمارا نوارسة أن إنقاذ أمير لعاصي من الغرق رفع من شعبيته لدى الفتيات اللواتي يحلمن بالزواج بشخص يملك ذات المواصفات من الشجاعة، وتوقعت أن ينافس “أمير” غريمه يحيى الذي ظفر بقلب عاصي حينما لعبت دور لميس في مسلسل “سنوات الضياع”، الذي حقق شعبية عالية في الوطن العربي العام قبل الماضي.
 
 
السر في لميس
وتحظى لميس بين فتيات الأردن بشعبية جارفة كما أنها محط اهتمام بالغ من قبل فنانات أردنيات.
 
وتقول الفنانة ريم بشناق إن قضائها إجازة العيد والعشر الأواخر من رمضان بين أفراد عائلتها أتاح لها الفرصة لمتابعة إعلان مسلسل عاصي الذي تقوم ببطولته الفنانة التركية توبا بوكستون ومتابعة هذه الدراما منذ الحلقة الأولى.
 
وأشارت بشناق إلى أن ما يجذبها في شخصية توبا طبعها العنيد وعنفوانها الذي سرعان ما يتحول إلى أنوثة مطلقة مع الحبيب.
 
وأكدت أن الشعبية التي تتمتع بها توبا في الوطن العربي ليس بسبب جمالها فقط، وإنما بطاقتها الفنية الكبيرة والمتمثلة في ملامحها التي تكفي للتعبير عن المواقف التي تمر بها في أحداث المسلسل دون أن تنطق حرفا واحدا.
 
ولعل أبرز ما جذبها إلى الدراما التركية الجديدة البساطة المتمثلة بطبيعة شخوص المسلسل والمكان المتخم بالطبيعة والإخراج.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد