إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الشرطة السعودية تداهم حفل غنائي مختلط وتلقي القبض على مئة من الرجال والنساء.. وصاحب البيت فر هارباً

الشرطة السعودية تداهم حفل غنائي مختلط وتلقي القبض على مئة من الرجال والنساء.. وصاحب البيت فر هارباً داهمت الشرطة السعودية في الطائف بالتعاون مع هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر حفلة غنائية مختلطة داخل منتجع سياحي بحي الفيصلية. وذكرت صحيفة “سبق” الالكترونية السعودية أن أكثر من 100 من الرجال والنساء حضروا الحفل وأحيوه بالرقص والاختلاط “بعد أن خلعت النساء عباءاتهن”.
 
وأوضحت الصحيفة ” أنه تم ضبط مطرب الحفل اليمني الجنسية أثناء آداء الوصلات الغنائية بمعاونة اثنين من العازفين السعوديين الأمر الذي شجع النساء والشباب الذين يزيد عددهم عن 100 للمشاركة بالرقصات بعد أن خلعن النساء عباءاتهُن وصعدن لخشبة المسرح الداخلية وتمايلن أمام الرجال وسط صيحات وتشجيع الحاضرين ليتحول المنتجع إلى ملهى ليلي”.
 
وقامت الشرطة وأعضاء هيئة الأمر بالمعروف بفض التجمع الاحتفالي المختلط بإخراج كافة الحضور من نساء ورجال وقام بعضهن بالتلفظ على رجال الأمن وكُن في تبرج واضح ومنهُن من لم تكن قد ارتدت عباءتها أثناء الخروج ، فيما فر أحد الحاضرين الذي كان مختلياً بفتاة داخل إحدى الخيمات الداخلية، على حسب قول الصحيفة.
 
وأشارت الصحيفة الى ان منفذ الحفل تمكن من الفرار أثناء مداهمة الشرطة ، ولا زال البحث جار عنه من قبل الجهات الأمنية بعد أن تعرفت على هويته.
 
وكشفت الشرطة اثناء التفتيش داخل المنتج عن وجود غرف داخلية وساحات مغطاة لم تكن واضحة للعيان ومكشوفة للحاضرين من المحتمل أنها احتوت على إختلاءات غير شرعية وشهدت أعمالاً منافية وبعض أدوات المكياج الخاصة بالنساء اللاتي كُن حاضرات للحفلة.
 
وتم تسليم مطرب الحفلة ومعاونيه من خلال محضر رسمي لمركز شرطة الفيصلية للخضوع للتحقيق وتم تكليف الجهات الأمنية المعنية بالبحث عن مستثمر الموقع وتسليمه للشرطة لإكمال إجراءات التحقيق واتخاذ الإجراء النظامي بعد أن جرى إغلاق المنتجع بكامله والإبقاء على الفلل والشقق المفروشة الواقعة خلفه.
 
يذكر أن المنتجع سبق وأن شهد تفريقاً من قبل الجهات الأمنية والهيئة خلال أحد الأعوام الماضية بعد أن احتوى على اختلاط ومخالفة مشابهة.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد