إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بالصور..الفتاة الألمانية التى أهانت القرآن تتهم الإسلام بأنه دين “إرهابى” وتصف الأزهر بأنه “معقل الن

 

بالصور..الفتاة الألمانية التى أهانت القرآن تتهم الإسلام بأنه دين “إرهابى” وتصف الأزهر بأنه “معقل النازية فى مصر”..وتعترف: “أنا أكره الإسلام وليس المسلمين”

 

الفتاة الألمانية تواصل تطاولها 
الفتاة الألمانية تواصل تطاولها

كتب عمرو جاد

شنت الفتاة الألمانية “دينا ميلانى”، والتى طالبت باستخدام القرآن كورق “تواليت”، هجوما حادا على الفتوى الأزهرية التى تهدر دمها، والتى نشرها اليوم السابع على لسان الشيخ على أبو الحسن رئيس لجنة الفتوى السابق بالأزهر، والذى أباح قتل هذه الفتاة فى حالة ثبوت ما نسب إليها من إهانة للقرآن، ولم تكتف بذلك بل هاجمت الإسلام ووصفته بأنه دين “إرهابى”.
وقالت ميلانى فى تعليقها على الفتوى فى موقعها التدوينى على الإنترنت:”لا أعلم لماذا أرسل لى أصدقائى هذه الفتوى، والتى تفيد بأن شيخا أزهريا يريد قتلى..نعم أنه شيخ إرهابى من الجامع الأزهر ( رمز النازية فى مصر) واسمه على أبو الحسن صرح لصحيفة مصرية بإهدار دمى، كما أنه قال إن الله أمر المسلمين باحترام الأديان الأخرى..يا له من شيخ كاذب، إنه مسلم حقيقى، ولكننى لا ألومه فهو يطبق تعاليم الإسلام”.

وأضافت ميلانى:”إن الله هذا هو الذى حول اليهود فى القرآن إلى قردة وخنازير، بل إن القرآن به 109 آيات تدعو لذبح غير المؤمنين..ثم يأتى فى النهاية ليحدثنى عن الأديان، إنه لا يعلم أنى لا أتبع أياً منها، فأنا ملحدة ..”.

وأضافت فى نهاية حديثها: “أريد أن أخبره أننى لا أكره المسلمين ولكنى أكره الإسلام نفسه، وأشعر بالشفقة على هولاء البؤساء المسلمين الذين يقعون ضحايا لأفكار أمثال هذه الإرهابى..إذا كنت تريد قتلى فتعال إلى ألمانيا”.


1

2

3

4

5

6

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد