إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ديفيد ليترمان يعترف بعلاقاته الجنسية على الهواء مباشرة

Davied(1) اعترف مقدم البرامج الكوميدية الشهير، ديفيد ليترمان، والمعروف ببرنامجه Late Show على شاشة CBS، إقامة علاقات جنسية مع عدد من طاقم برنامجه التقني. وأدلى ليترمان البالغ من العمر 62 عاماً، بهذه المعلومات على الهواء مباشرة في برنامجه، وأخبر المشاهدين أنه اعترف قبل قليل بهذه العلاقات أمام هيئة المحلفين في أحد مراكز الشرطة في نيويورك، بعدما حاول أحد الأشخاص ابتزازه للحصول على أموال.
 
وبدأ ليترمان برنامجه بالقول : “لدي قصة قصيرة أود أن أرويها لكم، هذا الصباح قمت بعمل شيء لم أفعله في حياتي من قبل، ذهبت لوسط المدينة، وأخبرت هيئة المحلفين بكل الأشياء السخيفة التي قمت بها.”
 
وأوضح ليترمان أنه تلقى رسالة قبل ثلاثة أسابيع من شخص يدعي بأن لديه معلومات عن العلاقات الجنسية التي قام بها ليترمان، وطالبه بمليوني دولار، مقابل عدم نشر هذه المعلومات للعامة.
 
وتوجه بعدها ليترمان إلى مكتب النائب العام في مقاطعة مانهاتن، وقدم شكوى بحق ذلك الرجل، وتم اعتقاله فوراً بتهمة الابتزاز.
 
وكانت CBS قد أعلنت استعدادها التام للتعاون مع التحقيقات الجارية في ما يتعلق بالقضية، وأعلنت أنها ستنتظر نتائج التحقيق لاتخاذ الإجراءات المناسبة.
 
وقال ليترمان: “أنا أتحمل مسؤولية ذلك .. نعم لقد أقمت علاقات جنسية مع بعض النساء اللواتي عملن في البرنامج .. وسيكون مؤلماً لو انتشرت المعلومات للعامة خصوصاً بالنسبة للنساء.”
 
وأضاف ليترمان : ” أشعر أني بحاجة لحماية نفسي، وعائلتي، وحتى أولئك النساء.”
وكان ليترمان قد بدأ تقديم برنامج Late Show على شاشة CBS منذ عام 1993، وذلك بعد مغادرته لتلفزيون NBC بعد 11 عاماً من العمل معه.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد