إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الكويتيون يفضلون الآسيويات على العراقيات والبدون

الكويتيون يفضلون الآسيويات على العراقيات والبدونكشفت دراسة صادرة من إدارة التوثيقات الشرعية عن أن الكويتيين من الجنسين حلوا في المرتبة الثالثة في الزواج من آسويين خلال العام الماضي، حيث بلغت زيجات الكويتيين من الآسيويات 199 زيجة، يقابلها 52 زيجة تمت بين كويتيات وآسيويين.
 
ووفقا لما ورد بجريدة “الوطن” الكويتية ، أوضحت الدراسة أن الزواج بين الكويتيين من بعضهم حل في المرتبة الاولى، حيث بلغت الزيجات بينهم 9238 زيجة، بينما حل زواج الكويتيين من الجنسين في المرتبة الثانية في الزواج من السعوديين، حيث بلغت زيجات الكويتيين من السعوديات 297 زيجة، يقابلها 172 زيجة تمت بين الكويتيات والسعوديين.
 
ولفتت الدراسة إلى أن العراقيات حللن في المرتبة الرابعة في الزواج من الكويتيين حيث بلغت 147 زيجة بينهم.
 
واشار الدراسة إلى أن البدون حلت زيجاتهم مع الكويتيات بالمرتبة الخامسة 53 زيجة، بينما بلغ عدد زيجات الكويتيين من السوريات 100 زيجة، ومن البدون 96 زيجة، والاردنيات 37 زيجة ومن اللبنانيات 35 زيجة ومن الامريكيات 24 زيجة ويليها 18 زيجة من الاوروبيات و10 زيجات من الافريقيات و8 بحرينيات و6 يمنيات و5 قطريات و3 فلسطينيات واماراتيات وسودانيتين.
 
وبلغت عدد زيجات الكويتيات من مصريين 42 زيجة و27 من السوريين و26 قطريا و18 اوروبيا و16 امريكيا و14 اماراتيا و10 بحرينيين و7 لبنانيين وفلسطينيين و6 اردنيين ويمنيين و3 افريقيين ليصبح مجموع الزيجات العام الماضي 12810 زيجات.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد