إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

رجل أعمال سعودي يشتري 90 بالمئة من أسهم نادي بورتسموث الإنجليزي.. الخاسر!

Portsmouth
نال نادي بورتسموث الإنجليزي لكرة القدم دفعة ومساندة مالية جديدة كان بحاجة إليها حيث اشتراه رجل الأعمال السعودي علي الفرج مساء الاثنين. وحصل الفرج على ملكية 90 بالمئة من أسهم النادي بينما يمتلك الإماراتي سليمان الفهيم نسبة العشرة بالمئة الباقية وذلك بعد ستة أسابيع من شراء الفهيم للنادي.
 
وذكر نادي بورتسموث في بيان له ان الصفقة ستضمن الأمان لمستقبل بورتسموث كما ستمنح النادي الاستقرار المالي. وقعت العقود بين أطراف الصفقة من أجل السماح للفرج بضخ استثماراته في النادي من أجل دفع رواتب اللاعبين والإدارة التنفيذية للنادي الثلاثاء.
 
ومن المقرر أن ينضم الفرج إلى عضوية مجلس إدارة النادي بينما سيظل بيتر ستوري رئيسا تنفيذيا للنادي.
 
وأوضح بيان النادي ان النادي سيخضع لإعادة التمويل من أجل تطوير كل جزء من أعماله.. الفرج يساند بقوة خطط النادي لإنشاء ملعب جديد لتدريبات الفريق وكذلك تطوير استاد (فراتون بارك) الخاص بالنادي.
 
ويحتل بورتسموث المركز الأخير في جدول الدوري الإنجليزي رغم حصده أول ثلاث نقاط له في الدوري هذا الموسم بالفوز على ولفرهامبتون 1/صفر السبت الماضي.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد