إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

لم ينف وجود الشذوذ في الوسط الفني .. نور الشريف يدافع عن الشذوذ الجنسي ويعتبره حقا من حقوق الإنسان

Nooor(2)في مفاجأة صادمة للرأي العام المصري وأخلاقه وقيمه وآدابه العامة دافع الممثل المصري المعروف نور الشريف عن الشذوذ الجنسي واعتبره حقا من حقوق الإنسان ، جاء ذلك في حواره مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه “واحد من الناس” الذي يقدمه على قناة دريم ، وسوف تذاع الحلقة كاملة يوم الخميس المقبل ، وفي الحوار واجهه الليثي بسؤال : هل يوجد شذوذ في الوسط الفني ، فلم ينف نور الشريف ذلك في إجابته ، قبل أن يدافع بجرأة غريبة عن هذه الجريمة الأخلاقية ويعتبرها حقا من حقوق الإنسان .
يذكر أن نور الشريف تعرض لاتهامات الأسبوع الماضي بتورطه في قضية شذوذ جنسي ، وهو ما نفاه ، وتقدم بشكوى للنائب العام ضد صحيفة البلاغ الجديد التي نشرت الخبر ، حيث تجري النيابة العامة التحقيق في القضية حاليا ، في الوقت الذي أكد فيه رئيس تحرير الصحيفة صحة مصادره عن الواقعة .
وكان نور الشريف قد ظهر فجأة في التليفزيون الرسمي للدولة قبل يومين ليشارك في حملة الهجوم على الحجاب والنقاب واعتباره غزوا أجنبيا أتى مع الذين سافروا للخليج للحصول على الأموال ، حسب قوله ، وقد اعتبرت أوساط إعلامية مشاركته في حملة الهجوم على النقاب في نفس أسبوع الاستجابة العاجلة من النائب العام للتحقيق مع الصحيفة التي اتهمته بالشذوذ ، اعتبرت أن مشاركته تأتي في سياق “رد الجميل” للسلطات الرسمية التي جندت أجهزة الدولة جميعها للدفاع عنه وحمايته .
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد