إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ديلي ميل” اطلقت عليه “اكتساح”: السعوديون قد يشترون 10 أندية انجليزية

ديلي ميل" اطلقت عليه "اكتساح":  السعوديون قد يشترون 10 أندية انجليزية
قالت صحيفة بريطانية اليوم إن رجال الأعمال السعوديين بدأوا عملية غزو كبيرة للأندية البريطانية، فبعد شراء الملياردير السعودي على الفراج لنادي بورتسموث، فإن هناك 10 أندية أخرى قد يشتريها رجال أعمال سعوديين.
 
 ونقلت صحيفة “ديلي ميل” عن الدكتور حافظ المدلج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي قوله إن الاهتمام يزيد بالأندية الانجليزية بعد شراء الفرج لنادي بورتسمو، وأنا على ثقة انه إذا مر عام دون وقوع مشاكل، فان 10 مستثمرين على الأقل سيشترون أندية بريطانية.
 
 وأضاف المدلج: ليس هناك داعي للمخاوف، ولا يجب على الكرة الانجليزية أن تخشى تملك سعوديين لأندية، ولم يحدث تملك أمريكي لنادي مانشستر يونايتد أي أضرار.
 
 وكان مدير شركة الاستثمار “أف 6” المملوكة للأمير فيصل بن فهد بن عبد الله آل سعود قد كشف عن أن الأمير يبحث الخيارات المطروحة أمامه من أجل التقدم بعرض لشراء نادي ليفربول وصيف بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
 
وقال مدير شركة “أف 6” باري ديداتو لشبكة “بي بي سي” البريطانية إن مالكي الثنائي الأمريكي توم هيكس وجورج جيليت، أكدا مؤخرا أنهما يبحثان عن مستثمرين جدد، وأن الأمير فيصل يفكر في شراء أسهم في النادي الإنجليزي العريق أو حتى شرائه بالكامل.
وأشار ديداتو إلى أن الأمير السعودي متخوف من العلاقة المتوترة بين هيكس وجيليت ومن الديون التي تراكمت على ليفربول منذ أن اشتراه الأمريكيان في فبراير 2007.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد