إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بريطانيون يبيعون العذارى لممارسة البغاء مع أثرياء عرب

Baghaa(1)
كشفت الشرطة البريطانية ‘سكوتلاند يارد’ أن الفتيات البريطانيات العذارى اللائى تبلغ أعمارهن 12 عاما يتم بيعهن لأثرياء عرب بمبالغ تصل إلى 50 ألف جنيه استرليني (321،81 ألف دولار) مقابل ممارسة الجنس لمرة واحدة فقط.
وذكرت صحيفة ‘صن’ البريطانية الاثنين أن بعض الآباء يجبرون فتياتهم الصغيرات على ممارسة البغاء، ومن ثم يبيعونهن إلى أثرياء مهووسين بممارسة الجنس مع الأطفال.
وتمكن أفراد شرطة شعبة مكافحة الرذيلة في بريطانيا من رصد ثلاث نساء ورجل من مانشستر بعد تصويرهم سرا وهم يعرضون ست فتيات تتراوح أعمارهن بين 14 عاما و23 عاما إلى قواد في فندق خمس نجوم في غرب لندن.
وسجلت الشرطة أيضا أشرطة مصورة للعصابة يجرون فيها استعدادات لبيع فتيات أصغــر سنا، وربما فتيات لم يصلن لسن البلوغ بعد. وأوضح مسؤول الشرطة أن الشبكة لها فروع فى نيوكاسيل وليفربول.
وقال مسؤول بارز في الشعبة ‘عثرنا على فتيات صغيرات يعرضن لممارسة الجنس…هؤلاء من أصغر الفتيات الللائى وجدنا أنهن يعرضن لممارسة الجنس معهن. العصابة جشعة جدا وكل هذا من أجل المال… ممارسة الجنس مع عذراء تبلغ من العمر 12 عاما أو أقل يتكلف 50 ألف جنيه استرليني’.
 (القدس العربي)
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد