إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الاحتلال يعتقل زعيم عشيرة صدام بتهمة دعم المقاومة

Saddam(16)أعلن الجيش الأمريكي أنه ألقى القبض على زعيم عشيرة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين لاتهامه بتمويل “المسلحين” في شمال العراق. واحتجزت قوات عراقية دعمها مستشارون أمريكيون خلال مطلع الاسبوع ضياء أديب حسن البو ناصر من منزله في بيجي قرب تكريت مسقط رأس صدام بموجب أمر اعتقال واحتجزت ابنه أيضا.
وقال الجيش الأمريكي في بيان: إن ناصر “يشتبه في تمويله أنشطة للمسلحين لعدد من المنظات الإرهابية في شمال العراق”, على حد قوله.
وتعد محافظة صلاح الدين مسقط رأس الرئيس صدام حسين خاصة المنطقة المحيطة بتكريت على بعد 150 كيلومترا إلى الشمال من بغداد من أكثر المناطق التي تشهد عمليات ضد الاحتلال.
هجوم مسلح على منزل ضباط في ديالى:
من جهة أخرى, هاجم مسلحون مجهولون منزل ضباط برتبة رائد في الجيش العراقي من سكنة قضاء الخالص 20كم شمال مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى اليوم الأربعاء.
 وذكر شهود عيان من البيوت المجاورة لمكان الحادث أن الهجوم أدى إلى إصابته إصابة بليغة جدا نقل على أثرها إلى المستشفى القريب لتلقي العلاج اللازم.
وأشار الشهود إلى أن القوات الأمنية فرضت طوقاً أمنياً مشددا والشروع بعملية دهم وتفتيش بحثاً عن المنفذين.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد