إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فضيحة حول باراك في الصحف الإسرائيلية …يتلصص على الجيران من الطابق 32

قالت صحيفة Yisrael Ha-Yom الإسرائيلية ان ايهد بارام وزير الدفاع الإسرائيلي والذي يعيش في شقة بمساحة 350 مترا مربعا في احدى البنايات الراقية في تل ابيب يقوم بالتلصص على الشقق المحيطة به والشقق البعيدة على السواء ويستخدم لذلك منظارا مكبرا متقدما ، وقالت الصحيفة يبدو ان اسرائيل ليس لديها مشكلة القنبلة الذرية الإيرانية ومشكلة المفاوضات المتعثرة مع الفلسطينيين ولا مشكلة تقرير جولدستون الذي قد يقود قادة اسرائيل الى المحاكم الدولية حتى يقضي وزير الدفاع ورئيس حزب العمل وقته في التلصص على مايجري في بيوت الإسرائيليين في تل أبيب .
 
وقد تلقفت الصحف الإسرائيلية السبق الصحفي لصحيفة اسرائيل اليوم وأوردت الكثير من الأخبار حول فضائح لوزراء اسرائيليين ومسؤولين كبارا في الحكومة الحالية والحكومات السابقة ، وقال صديق لوزير الدفاع للصجيفة كان قد حضر حفلة عيد الميلاد الأخيرة للوزير ان باراك يعيش في عالم اخر غير العالم الذي تعيشه اسرائيل واعطى تفاصيل حول حياة الوزير العبثية.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد