إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

“أحمر بالخـط العريض” يعود اليوم على قناة L.B.C

A7mar(1)يعود برنامج “أحمر بالخط العريض” مجددا الى الظهور، اليوم مساء، حيث علم بأن قناة ال.بي. سي الأرضية ستبث حلقة جديدة منه. ولم تتناقل وسائل الإعلام أي تصريح عن مقدم البرنامج مالك مكتبي حول ماإذا كانت الحلقة اليوم ستتعرض للأزمة الكبيرة التي عصفت بالبرنامج إثر عرضه حلقة مع السعودي مازن عبد الجواد، الحلقة التي أفصح فيها واعترف عن مغامراته الجنسية. حيث أدى عرضها الى مشاكل كبيرة لم تتخلص منها الإل.بي. سي إلى الآن.
 
وكان كثير من المعلقين والنقاد أشاروا الى أن استخدام مواضيع مثيرة للناس، وفي هذا الشكل المباشر والحاد، لايترك أثرا ايجابيا عند طائفة واسعة من المشاهدين، الذين يخشون من أن تكون مثل هذه المواضيع تشجيعاً لأبنائهم أو غير ذلك. الأمر الذي أدى الى حصول اعتراض داخل المملكة العربية السعودية، بلد مازن عبد الجواد، وخارج المملكة في عدد من البلدان العربية، حيث تم رصد ردود أفعال اتفق أغلبها على أن وضع مواطن عربي ومسلم متحدثا عن مغامراته الجنسية في هذا الشكل، بمثابة تشجيع لا ترتضيه الأسرة العربية التي مازالت الى الآن تعاني من أزمة تكيّف مع قيم المجتمع الليبرالي أو الغربي بصفة عامة.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد