إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

لماذا أصر الأمير السعودي على تصوير اعتدائه الهستيري على أحد المواطنين (شاهد الفيديو)

Ameer(3)
طلب أمير الرياض سلمان بن عبدالعزيز التحقق من شكوى وتظلم مواطن سعودي ضد احد الامراء اعتدى عليه بالضرب وقام بتصوير الضرب، حيث ظهر الأمير في المقطع الذي انتشر علي مواقع ومنتديات الانترنت بشكل واسع وهو يصفع الشاب بشكل هستيري ويجبره أن يلتفت للكاميرا التي كان يحملها أحد أعوانه (رجال حماية) وظهر احدهم أثناء التصوير.
 
 
بينما كان الشاب يقف أمام بطش المراهق وصفعاته المتكررة موقف الضعيف الذي لا حول له ولا قوة وهو يترجاه أن يتركه ويردد “رجاءاً خلاص…” بينما الشاب يواصل ضربه بكل وحشية وجبروت متحصناً بأعوانه مفتولي العضلات كما يبدو في .
 
 
وتوجه الشاب المضروب ووالده (رجل أعمال معروف) الى امير منطقة الرياض مطلع الأسبوع الماضي، وقدما عريضة شكوى ضد المراهق واستندا في معرض الخطاب الى مقطع فيديو مدته أقل من دقيقة قدم للأمير في قرص مضغوط مع خطاب الشكوى.
 
 
هذا وقد لقي مقطع الفيديو الذي تم تداوله مؤخراً بشكل كبير عبر البلوتوث ردود فعل غاضبة من المواطنين السعوديين وكل من شاهده على (اليوتيوب)، واستهجنوا تصرفات المراهق الطائشة مع الشاب الذي كان في حال ضعف شديد وهو يتلقى الصفعات والركلات دون مقاومة تذكر.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد