إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

“أحمر بالخط العريض” “ينزل” 60 جلدة بإعلامية سعودية

Sa7afya(2)
قضت محكمة سعودية في جدة السبت بجلد إعلامية سعودية 60 جلدة لإدانتها في قضية “المجاهره بالمعصية” في برنامج أحمر بالخط العريض على قناة أل بي سي الفضائية اللبنانية.
 
وقالت مصادر مطلعة إن “المدعى عليها “ا. ف” قبلت الحكم وأصبح بذلك نهائيا يستوجب التنفيذ الفوري”.
 
وكان مصدر قال في وقت سابق إن الإعلامية “ا. ف” تواجه تهمتين الأولى عدم تجاوبها مع إجراءات التحقيق لدى الجهات المعنية في وقت سابق، بالإضافة إلى تهمة المساعدة والتنسيق لبرنامج “أحمر بالخط العريض” والإعلان عن البرنامج في أحد المواقع الإلكترونية والتسهيل لفريق البرنامج الالتقاء بأشخاص وتصوير لقاءات معهم.
 
وكانت الإعلامية المتهمة بالتنسيق لبرنامج أحمر بالخط العريض قالت أن لديها أوراقا وأدلة تثبت أنها غير متورطة في البرنامج، وأنها لم تقم بالتنسيق بين البرنامج والمجاهر بالرذيلة الذي حكم عليه مؤخرا بالسجن خمس سنوات وجلده 1000 جلدة.
 
وقال المدعي العام في وقت سابق أن جميع الأوراق الرسمية وشبه رسمية التي قدمها للقاضي تؤكد أن الإعلامية رفضت في البداية الخضوع للتحقيق ولم تتجاوب مع الجهات المعنية بالإضافة إلى أنها قامت بالتنسيق بين المجاهر بالرذيلة وبرنامج أحمر بالخط العريض.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد