إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ضابط عراقي يقود عصابة للسطو المسلح وعدد من أفراد الشرطة يقتلون اثنين من صاغة الذهب.. وحاميها حراميها!

Policeكشف مصدر أمني في محافظة البصرة عن القبض على عصابة للسطو المسلح يقودها ضابط برتبة نقيب من منتسبي حماية المباني الحكومية وأحد أفرادها شرطي من عناصر الحماية ذاتها، فيما أعلن مصدر آخر إحالة عدد من أفراد الشرطة للقضاء بعد إدانتهم بمقتل اثنين من صاغة الذهب من أبناء طائفة الصابئة المندائية في قضاء الزبير.
 
وقال المصدر الأمني إن “مفارز من القوى الأمنية، وعلى أثر معلومات استخبارية، قامت بمداهمة عناصر عصابة للسطو المسلح في أماكن متفرقة من المحافظة، أسفرت عن القبض على خمسة أشخاص هم جميع أفراد العصابة”.
 
وأضاف أن “العصابة يقودها ضابط برتبة نقيب ينتسب إلى شرطة حماية المباني الحكومية فضلا عن شرطي يعمل في الجهاز ذاته”.
 
وأكد مصدر أمني آخر إحالة عدد من أفراد الشرطة إلى القضاء لتورطهم في تنفيذ عملية سطو على اثنين من محال بيع المجوهرات في قضاء الزبير مطلع الشهر الحالي، التي أسفرت عن مقتل اثنين من الصاغة الذين ينتمون إلى طائفة الصابئة المندائيين.
 
وأضاف أنه “تم إجراء الكشف الموقعي في مسرح الجريمة واعترف الجناة بارتكابها، فضلا عن جرائم أخرى مماثلة ارتكبوها في مناطق أخرى، وقد تمت إحالتهم إلى القضاء تمهيدا لمحاكمتهم”.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد