إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

أمريكا: تفكيك شبكة لدعارة الأطفال واعتقال 690

Da3ara(12)أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي الاثنين تفكيك شبكة لدعارة الأطفال واعتقال أكثر من 690 في حملة تمشيط ودهم شملت عدداً من الولايات. وأشارت الوكالة لإنقاذ 52 طفلاً واعتقال 60 قواداً في الحملة الواسعة، واستغرقت ثلاثة أيام، في سياق حملة أمنية واسعة بكافة أنحاء البلاد. وقال كيفين بيركنز، من قسم التحقيقات الجنائية بالوكالة: “دعارة الأطفال مازالت معضلة رئيسية في بلادنا، وذلك يبدو واضحاً من عدد الأطفال الذين جرى إنقاذهم عبر هذه الجهود المتواصلة لقوات المهام الخاصة المتخصصة في مكافحة الجرائم ضد الأطفال.”
وشملت العملية الواسعة التي أطلق عليها “عملية عبر البلاد الرابعة” 36 مدينة بمشاركة عناصر 30 وحدة مختلفة تابعة لمكتب التحقيقات الفيدرالي، وذلك في سياق “المبادرة الوطنية للبراءة المفقودة.”
ويهدف البرنامج الوطني، ودشن عام 2003، لاجتثاث ظاهرة الاتجار بالأطفال واستعبادهم في صناعة الجنس داخل الولايات المتحدة.
وساهم البرنامج، الذي أطلق بمساعدة “المركز القومي للأطفال المفقودين والمُستغلين”، في إنقاذ نحو 900 طفل، وإدانة 500، وفق مكتب التحقيقات الفيدرالية.
وأسفرت عملية مماثلة في فبراير/شباط الماضي عن أكثر من 500 شخص، و”إنقاذ” 48 حدثا، في غارات منسقة استهدفت 29 مدينة لمكافحة دعارة الأطفال.
 
ووصف مسؤول في “المركز القومي للأطفال المفقودين والمُستغلين” تسخير الأطفال للعمل الدعارة بـ”عبودية القرن الحادي والعشرين.”
ورجّح أن يكون عدد الصغار الذين يعملون في مجال الرذيلة بعشرات الآلاف
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد