إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

المصريون يصفون وردة الجزائرية بالخائنة والناكرة للجميل

Warda(2)قالت صحيفة “النهار الجديد” الجزائرية أن شعب مصر يصف الفنانة الجزائرية وردة بالخائنة بعد ما أكدت رغبتها في حديث لها مع ذات الجريدة بفوز الجزائر على مصر أثناء. وتابعت الصحيفة :” غريبة جدا تلك التي ظهرت على مختلف المواقع الالكترونية التي أعادت نشر الاستجواب الذي انفردت به جريدة “النهار” مع السيدة وردة الجزائرية”.
 
وأضافت الصحيفة : “فبين عشية وضحاها ،أصبحت أميرة الطرب العربي خائنة وناكرة للجميل للشعب المصري لأنها تمنت فوز بلادها وتأهل الجزائر إلى مونديال نيلسون مانديلا.”
 
فماذا كانوا سيقولون عنها وكيف كانوا سيصفونها إذا تنكرت لبلدها الأصلي وتمنت الفوز للمصريين، وتساءلت “هل كان يفرح المصريون لو تنكرت لبلدها وتمنت الفوز لمصر؟”
 
وأختتمت الصحيفة : “أكيد الكثير منهم كانوا سيصفونها بالناكرة لأصلها و فصلها ويشتمونها، لماذا توصف وردة بالخائنة والسارقة لأن مصر أعطتها الشهرة والمجد والمال وهي الآن تشجع البلد الذي تحمل جنسيته وكأن وردة الجزائرية وصلت إلى ما وصلت إليه من العدم!”
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد