إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

عمرو موسى يحيل ظبية الخميس إلى التحقيق لأنها انتقدت انحيازه للموظفين المصريين في جامعة ينخر فيها الفساد

Thabya
أحال الأمين العام للجامعة العربية عمرو موسى، الشاعرة والدبلوماسية الإماراتية ظبية خميس، إلى التحقيق بعد المقال، الذي كتبته تشيد فيه بالكتاب الجديد للدبلوماسية، والوزير المفوض السابق بالجامعة العربية كوكب الريس.
 
صدر الكتاب منذ شهر تقريبا بعنوان “الجامعة العربية ما الذي بقي منها”، وانتقدت خميس أثناء حديثها عن الكتاب الطريقة، التي يدير بها عمرو موسي الجامعة على المستوى الإداري، واهتمامه بالموظفين المصريين وإعطاءهم كافة الصلاحيات، والتي قد لا تتناسب أحيانا مع قدراتهم الوظيفية، بينما يتجاهل باقي العاملين من الجنسيات الأخرى، وإهدار حقهم الوظيفي، بل ووصفهم على الملأ، ومن خلال تصريحات منشورة، ومذاعة بأنهم تنابلة السلطان.
 
كما أشادت ظبية خميس بالكتاب، ومؤلفته التي كشفت خفايا ما يحدث داخل أروقة الجامعة العربية، ووصفته بالفساد، ووفقا لجريدة العرب القطرية، التي نشرت الخبر، اعتبرت ظبية خميس قرار موسى بتحويلها للتحقيق، يمثل نوعا من الإرهاب الفكري والوظيفي لها.
 
يذكر أن الشاعرة ظبية خميس تعمل كوزيرة مفوضة ومديرة إدارة شؤون البعثات والمراكز بجامعة الدول العربية منذ عام 1999، كما عملت باحثة بالجامعة قبل وصولها إلى منصب الوزيرة المفوضة ، ومن المتوقع أن تشهد الأيام القادمة تداعيات قرار التحويل للتحقيق، ومن المعروف أن ظبية خميس شرسة في معاركها، التي غالبا تخرج منها منتصرة.
 
السياسي
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد