إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

القبض على المالكي الذي “دهس” ابنته “المتأمركة” عمداً

 Iraqi(6)
بعد عملية بحث مكثفة، تمكنت سلطات الأمن الأمريكية من القبض على عراقي، حاول قتل ابنته وصديقتها عن طريق “دهسهما” بسيارته، بسبب ما اعتبره أن ابنته خرجت عن “العادات الشرقية”، وأصبحت تميل أكثر إلى اتباع “الموضة الغربية.”
وسقط فالح حسن المالكي، البالغ من العمر 48 عاماً، في قبضة الشرطة بمدينة أتلانتا في ولاية جورجيا، بعد هربه من ولاية أريزونا التي شهدت في العشرين من أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، قيامه بدهس ابنته نور، 20 عاماً، وصديقتها أمل خلف، في موقف للسيارات.
وقال المتحدث باسم الأمن العام في الولايات المتحدة، جيمس إرغاس، إن المالكي قيد الاحتجاز في أحد مراكز الاعتقال بولاية جورجيا، وسيتم تقديمه للمحاكمة في أتلانتا، كبرى مدن الولاية الواقعة على الساحل الأمريكي الشرقي.
وكانت إدارة الشرطة المحلية في “بيوريا” بولاية أريزونا قد أطلقت حملة بحث واسعة عن “الأب” العراقي، الذي تسبب في إصابة ابنته بجروح بالغة، بالإضافة إلى إصابة صديقتها بجروح طفيفة.
وأضافت الشرطة أن المالكي أقدم على دهس ابنته بسيارة جيب فضية لاعتقاده بأن ابنته خرجت عن التقاليد الشرقية، وأصبحت تعيش وفقا للنمط الغربي.
 
من جهة أخرى، لا زال الوضع الصحي للفتاة حرجاً، وفقاً لبيان صادر عن المستشفى، بينما لم تصب صديقتها إلا بجروح طفيفة.
وتعيش نور مع صديقتها أمل، وفقاً للشرطة المحلية، إلا أنه لم يتم الخوض في تفاصيل أخرى.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد