إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

القبض على لص ينفذ جرائمه عارياً مستخدماً الزيت لمنع الإمساك به

Leusألقت الشرطة السعودية القبض على لص آسيوي يستخدم أسلوبا مبتكرا وطريفا في تنفيذ عملياته، حيث يتسلل إلى المنازل عاريا بعد أن يدهن جسمه بكميات كبيرة من الزيت لمنع الإمساك به. وكان أحد المواطنين فوجئ ليلا بوجود شخص عار داخل منزله ليومين متتالين حيث تمكن في الليلة الأولى من الفرار فيما اعتقد صاحب المنزل أن ما شاهده كان خيالا، لكن اللص الجريء عاد في الليلة التالية، وعبثا حاول صاحب المنزل الإمساك به بسبب طبقة الزيت الكثيفة على جسمه.
 
ووفقا لصحيفة “الرياض” المحلية، استطاعت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض رصد أسلوب اللص الإجرامي وبمتابعته والقبض عليه عثر لديه على كميات من الزيوت كان يستخدمها في تنفيذ جرائمه.
 
 
ويعيش ملايين الوافدين الأجانب في السعودية، وتشكل نسبة الآسيويين منهم الغالبية العظمى، وتقبض سلطات الأمن باستمرار على عدد منهم في جرائم تحمل البيئة التي جاءوا منها والغريبة عن المجتمع السعودي المحافظ، لا سيما ممارسة أعمال السحر والشعوذة.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد