إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

سعر التذكرة 400 دولار.. بيونسيه تتقاضى 1.5 مليون دولار للغناء بمصر.. والفقراء يمتنعون

boyonseeh
ذكرت تقارير صحفية أن المطربة الشهيرة بيونسيه حصلت على نحو مليون ونص المليون دولار عن حفلها المقرر إقامته بمنتجع “بورت غالب” بمصر في السادس من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل. يأتي ذلك في الوقت الذي تصاعدت فيه حدة الهجوم على الحفل والمطالبة بإلغائه وسط احتمالٍ ضعيفٍ بالاستجابة لتلك الضغوط لا سيما وأن تذاكر الحفل قاربت على النفاد.
 
وذكرت صحيفة الحياة اللندنية أنه من المقرر وصول بيونسيه مع فريق من 70 شخصا قبل الحفلة بيومٍ واحد، ويتردد أنّها حصلت وحدها على مليون ونصف مليون دولار.
 
 
وأضافت الصحيفة أن رواد الحفل هم من الطبقة المخملية (الأثرياء) في مصر؛ إذ يتطلب الذهاب إلى “مرسى علم” السفر بالطائرة والإقامة في فنادق سياحية، كما وصل سعر التذكرة إلى نحو 400 دولار.
 
 
كان عضو بمجلس الشعب المصري (البرلمان) قد تقدم باستجوابٍ يتهم فيه الحكومة بتشجيع الفسق والفجور من خلال موافقتها على إقامة حفلات “ماجنة” على أرض مصر، على خلفية الموافقة على إقامة حفل المطربة الأمريكية الشهيرة بيونسيه.
 
 
إجراءات أمنية
فيما تستعد الحكومة المصرية لاتخاذ إجراءات أمنية مشددة في مطار “مرسى علم” الذي تصل إليه بيونسيه قبل يومٍ واحدٍ من موعد الحفل مع فرقتها البالغ عددها 70 شخصا.
 
 
وكان حفل بيونسيه، الذي أقيم أول أمس الخميس، بجزيرة ياس في أبو ظبي، قد شهد 16 حالة إغماء وإعياء؛ منها 15 حالة لفتيات، نتيجة الازدحام الشديد حيث حضر 20 ألفا من الجماهير من جميع الجنسيات.
 
 
وكانت البداية بأغنية “oh oh” بلباس أبيض مفتوح من الأمام، والنهاية بأغنية خاصة لملك البوب الراحل مايكل جاكسون.. وارتدت المطربة الشهيرة، خلال الحفل ملابس مثيرة – بدلتها خمس مرات- خلال ساعة ونصف الساعة.
 
 
يذكر أن ناشطون على الفيس بوك قد دشنوا حملة إلكترونية على عدد من “الجروبات” تطالب بإلغاء حفل بيونسيه أسوةً بما حدث بماليزيا.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد