إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

20 الف شرطي سيتواجدون بمباراة مصر والجزائر

Mobaraمن المنتظر ان يحقق الاقبال الجماهيري رقما قياسيا غير مسبوق في تاريخ الكرة المصرية بالمباراة بين منتخب مصر والجزائر لحصد بطاقة التاهل لمونديال 2010. سعر التذاكر سيتمحور بين 25 جنيه ليصل في افضل مقصورة في المعلب الى 10000 جنيه . هذه المبارة التي ينتظرها الوطن العربي , وهي تعتبر مباراة القرن , حيث يتوقع دخول 120 الف متفرج الى مدرجات استاد القاهرة الدولي , واكثر من مليون على اطراف الملعب , بالاضافة الى الملايين التي ستشاهد هذا اللقاء التاريخي عبر الشاشة الصغيرة .
 
الشعوذة تجد مكانها في مباراة مصر والجزائر
وايضا الشعوذة تجد مكانها في الرياضة.. كل شيء أصبح مباحا لدى بعض مرضى القلوب الذين يسارعون نتيجة 14 نوفمبر قبل موعدها إذ يروّج الشيخ أبو بكر لرؤية رآها منذ أيام حول تعادل سلبي يجمع بين المنتخبين الجزائري والمصري في القاهرة، وتواجد الجزائر في فوج البرازيل في المونديال”.
وبدأت بعض الصحف المصرية بالترويج لقارئات فنجان ومتكهنين مشهورين، لكن الغريب وبرغم أن هذه التنجيمات مختلفة بين المتكهن بالفوز بأربعة أهداف كما قالت له النجوم التي سبق لها أن قالت له إن الجزائريين يفوزون بثلاثية في البليدة”.
أما في الجزائر فإن الطفل البالغ من العمر 4 سنوات، فقد لجأ إليه الناس وهم ينتظرون ما سيقول عن نتيجة مباراة 14 نوفمبر؛ حيث يؤكد والده أن ابنه الصغير يقول أمورا تحدث حرفيا.. فقد سبق له حسب والده أن أعطى نتائج التصفيات الخمس وصدقت جميعها”.
واذا كانت الرياضة والروح الرياضية هي المطلب الرئيس من كلا المنتخبين , فان الشرطة المصرية تستعد باكثر 20 الف شرطي للحفاظ على الامن بداخل الملعب وعلى المدرجات وبارجاء الملعب – حسبما افادت مصادر اخبارية.
 
 
 
مهاجم منتخب الجزائر: اللعب أمام 100 ألف متفرج شيء مرعب
 
من ناحية اخرى أكد الجزائري كريم متمورمهاجم فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني أن منتخب مصر قوي للغاية لكنه لا يخيفنا وسنهزمهم في عقر دراهم.
 
وقال متمور في تصريحاته “إن مباراة مصر في المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال ستكون صارمة وصعبة، لكننا عازمون على تحقيق الفوز وقادرين على تحقيقه”.
 
وأضاف المهاجم “إن المنتخب المصري فريق محترم ولكنهم لن يخيفونا من إظهار طموحاتنا ، مشيرا إلى أنهم يمتلكون من الميزات ما تجعلهم قادرون على مواجهة بطل أفريقيا مرتين”.
 
وتابع” إن اللعب أمام مائة ألف مشاهد أمر مخيف، ودائمًا ما يكون صعبًا، لكننا سوف نذهب دون النظر إلى هذه الضغوط الإضافية .
 
وتابع” إننا ذاهبون من أجل الفوز، ولن نلعب بطريقة دفاعية لأن هذا سيكون خطأ أمام مصر، مشيرا إلى أن الضغط الواقع على اللاعبين من خلال الجماهير الجزائرية سوف يكون حافزًا بالنسبة في التقدم للأمام”.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد