إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

المكلف بالإعلام في اتحاد الكرة المصري: حفلة منير وخالد ستتحول الى مجزرة !

Muneer Khlaed
 طالب المكلف بالإعلام في اتحاد كرة القدم المصرية الإعلامي المعروف مدحت شلبي بإلغاء الحفلة الفنية المبرمجة يوم 12 نوفمبر والتي تجمع الثنائي الشاب خالد الجزائري والفنان محمد منير المصري ضمن مبادرات التهدئة ونشر الروح الرياضية والمحبة بين الشعبين الشقيقين قبيل موقعة كرة القدم المؤهلة لكأس العالم والمقررة يوم 14 نوفمبر بملعب القاهرة الدولي .
 
 وقال شلبي في برنامجه الليلي مساء الأنوار ان هذه الحفلة لامعنى لها في وقت الشد العصبي للأنصار من كلا الجانبين وسيحضرها جمهورا جزائريا ومصريا مشتركا و لاتستطيع قوات الأمن التحكم في الوضع امام حالة الشحن التي عليها الأنصار في الجانبين مما يجعل الوضع في قاعة الحفلة أشبه بفوهة بركان قد يتكون نتائجه وخيمة .
 
 
 
وأكد مدحت شلبي ان برمجة هذا الحفل أي كان المنظم يعتبر خطأ جسيم وصاحب الفكرة لم يتصور العواقب والنتائج   وكان شلبي أيضا قد رفض فكرة استقبال الجزائريين بالورود وكشف عن تلقيه 3000طلب للرقص معه في ميدان التحرير اذا ما حقق الفراعنة حلم 80مليون مصري بالترشح لكأس العالم .
 
 
 
من جهته قال الشاب خالد ان ريع هذا الحفل الفني لفائدة يتامى المغرب العربي وتمنى ان تسود الروح الرياضية والأجواء الأخوية بين الشعبين الشقيقين مع امانية بنصرة المنتخب الوطني الجزائري وتأهله لكاس العالم .
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد