إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

المتمردون اليمنيون يعلنون استيلاءهم على موقع حدودي سعودي وقتل ضابط وجرح 11 آخرين

7othyeen(3)اعلن متمردون شيعة يمنيون انهم استولوا على منطقة جبلية داخل السعودية وقالت السلطات السعودية الاربعاء ان مسلحين عبروا الحدود من اليمن قتلوا ضابط أمن. وذكرت السعودية ان الحادث وقع الثلاثاء في منطقة حدودية مواجهة لشمال اليمن حيث تقاتل القوات اليمنية المتمردين الحوثيين.
 
 
وقال المتمردون في بيان على موقعهم على الانترنت في ساعة متأخرة من ليل الثلاثاء “بعون من الله وفضله وتأييده وتسديده تمت السيطرة الكاملة مساء أمس على (موقع جبل الدخان) الواقع بين الحدود اليمنية والسعودية بمنطقة الملاحيط بعد مواجهات حُسم فيها المعتدي وتم القضاء عليه وتطهير الموقع وتم الاستيلاء على أسلحته وعتاده”.
 
 
وقالت وكالة الانباء السعودية الأربعاء ان مسلحين تسللوا الى داخل الاراضي السعودية من اليمن وقتلوا ضابط أمن سعودياً وجرحوا 11 آخرين.
 
 
كما تقاتل الحكومة اليمنية التي يدعمها الغرب مقاتلي تنظيم القاعدة الذي يحاول أيضاً زعزعة النظام في المملكة.
 
 
 
وقالت الوكالة إن المملكة العربية السعودية ستبذل كل ما هو ضروري للحفاظ على أمن الوطن وحماية حدودها وردع المتسللين ومن على شاكلتهم من اي جانب كانوا.
 
وذكرت الوكالة ان المسلحين استخدموا أسلحة عدة في هجومهم على منطقة جازان ولم تقدم المزيد من التفاصيل.
 
 
وتبعد جازان كثيراً عن منشآت تصدير النفط في البلاد.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد