إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الأردن: 2768 طنا من الخضار والفواكه “الإسرائيلية” مستوردات المملكة خلال 9 شهور

Jordan(15)أبلغت وزارة الزراعة رئيس كتلة نواب حزب جبهة العمل الإسلامي (6 نواب) النائب حمزة منصور ان الأردن استورد نحو 1775 طناً من الخضار و993 طناً من الفواكة الإسرائيلية الى جانب كميات متفاوتة من نحو 60 صنفاً من المنتجات الزراعية خلال الأشهر التسعة الأول من هذا العام. وأظهرت بيانات لوزارة الزراعة تلقاها النائب حمزة منصور رداً على سؤال له حول حجم المستوردات الأردنية من الخضروات والفواكه الإسرائيلية قوائم بأسماء وكميات السلع المستوردة، ولم تورد أسماء التجار المستوردين.
 
 
بينت الكشوف أسماء نحو 14 صنفاً من الخضار تستورد بكميات متفاوتة من إسرائيل الى جانب 8 أصناف من الفواكه، ونحو 60 صنفاً من المواد الأخرى.
 
 
وتظهر الكشوف استيراد 171 طناً من البطاطا، و1537 طناً من الجزر، و67 طناً من الفلفل حلو، و 49 طناً من الافوكادو، و 25.6 طناً من الشمام، و 367 طناً من الكاكا، و551 طناً من المانجا، خلال الأشهر التسعة الأولى من هذا العام.
 
 
وأظهرت البيانات استيراد كميات من الهليون، والبصل الناشف، والبطاطا الحلوة، والخس، والفجل، والزعتر، والذرة، والأرضي الشوكي، والريحان، والبطاطا التصنيعية، وبطاطا التقاوي، والعنب، والكيوي، والصبر، والموز.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد