إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

جندية بريطانية في العراق تشارك في مسابقة ملكة جمال العالم

Jondeyaحصلت الجندية البريطانية كاترينا هودج على إجازة خاصة من الجيش كي تتمكن من تمثيل بلادها في مسابقة ملكة جمال العالم. وتعرف هودج الملقبة باسم “المقاتلة باربي” بعد حصولها على شهادة في الشجاعة أثناء خدمتها في مدينة البصرة بالعراق. وتسلمت الليفتنانت كوربورال هودج عرش ملكة جمال انجلترا بعد تنحي راتشيل كريستي الفائزة باللقب إثر القبض عليها عقب مشادة في أحد الملاهي الليلية.
 
 
 توّجت جندية بالجيش البريطاني الجمعة كملكة جمال بريطانياً بدلاً من صاحبة اللقب التي تنازلت عنه إثر ضجة بعد مشادة في ناد ليلي. وكانت كاترينا هودج، التي يطلق عليها لقب “باربي المقاتلة”، 22 عاماً، قد اختيرت كوصيفة أولى في مسابقة اختيار ملكة جمال بريطانيا عام 2009. ومنح الجيش البريطاني الجندية، التي ستضفي طابعاً جديداً على المؤسسة العسكرية، إجازة لتمثيل بلادها في نهائيات اختيار ملكة جمال العالم التي ستقام في مدينة “جوهانسبيرغ” بجنوب أفريقيا في 21 ديسمبر/كانون الأول المقبل.
 
وسبق وأن عملت الجندية في السابق لسلسلة محلات “لوسانزا” للملابس النسائية في سياق حملة تحت مسمى “وجه من القوات المسلحة.” كما منحت وحدة هودج العسكرية – فوج أنجليان الملكي – الجندية الحسناء جائزة عن أعمالها إبان فترة عملها في البوسنة حيث أطلق عليها هناك لقب “باربي المقاتلة.”
 
وتنازلت ملكة جمال بريطانيا، راشيل كريستي، 21 عاماً، عن اللقب بعد خلاف مع ملكة جمال “مانشستر” – سارة بيفرلي جونز، في ناد ليلي الأسبوع الماضي. وزعمت تقارير أن كريتسي بادرت إلى توجيه لكمة لوجه جونز أثناء الخلاف، ودفع تركيز وسائل الإعلام على الواقعة بالحسناء للتنازل عن اللقب. ويذكر أن كريستي أول امرأة سوداء تتوج ملكة جمال إنجلترا، وهي في ذات الوقت رياضية يتوقع أن تحصد جائزة ذهبية في أولمبياد 2012.
 
ونقلت “سكاي نيوز” بيان الجهة المنظمة للمسابقة وجاء فيها “نظراً للتركيز الإعلامي في أعقاب المزاعم ضدها، قررت راشيل كريستي الآن الانسحاب عن مسابقة ملكة جمال العالم والتنازل عن التاج كملكة جمال إنجلترا.. رايتشل ستركز على تبرئة نفسها والتدريب لأولمبياد 2012 تخلت ملكة جمال انجلترا رايتشل كريستي عن لقبها بعدما تم اعتقالها على خلفية اعتدائها على ملكة جمال آخرى خلال حفل تنكري.
 
 
وذكرت شبكة “سكاي نيوز” أن كريستي المتسابقة رياضية، قد اعتقلت هذا الاسبوع بعد اتهامها بتوجيه صفعات متكررة لملكة جمال مدينة مانشستر سارا بيفرلي جونز (24 عاماً) خلال شجار اندلع بينهما في ملهى ليلي في مدينة مانشستر. وكانت كريستي تتنكر بزي ملاك في حين كانت جونز ترتدي زي امرأة كهف. وأفادت الشبكة ان الامرأتين تشاجرتا على رجل يدعى ديفيد مسينتوش شارك في برنامج المسابقات “غلادييتور”. و مسينتوش هو صديق براون السابق ويواعد كريستي حاليا.
 
وأصدرت منظمة ملكة جمال انكلترا بياناً جاء فيه “نتيجة التركيز الإعلامي بعد الادعاءات، قررت ريتشيل كريستي الانسحاب من مسابقة ملكة جمال العالم والتنازل عن تاج ملكة جمال انجلترا”، وأكد البيان أن كريستي ستركز على تبرئة اسمها والتدرب للالعاب الأولمبية عام 2012 إلى حين حل القضية. وذكرت “سكاي نيوز” أنه تم إطلاق سراح كريستي بموجب كفالة مالية على أن تمثل أمام المحكمة مجدداً في يناير المقبل. وجونز هي الصديقة السابقة لصديق كريستي حاليا ألان ماكنتوش
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد